رياضة

هل تم احتساب هدف رونالدو ضد الاورجواي اليوم

هل تم احتساب هدف رونالدو ضد الاورجواي اليوم , وحقيقة هذا الامر تعتبر هذه من اهم وأبرز التساؤلات التي شغلت منصات ومحركات البحث في قوقل حيث انتشر قصة هذا الهدف بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي , لذلك من خلال موقع معلومتك سنوافيكم بكافة التفاصيل حول هذا الامر فتابعوا معنا كافة المعلومات لهذا الموضوع :

احتساب هدف كرستيانو رونالدو اليوم ضد الاورجواي

من الجدير بالذكر ان المنتحب البرتغالي لكرة القدم يتقدم على منافسه الأوروجواني بهدف دون رد في المباراة التي تجمع المنتخبين الآن، من ضمن المجموعة السابعة من كأس العالم قطر 2022. حيث يلعب البرتغال ضد أوروجواي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة، ولا يزال التقدم مصاحب للاعب الرائع كريستيانو رونالدو بعد مرور 70 دقيقة من عمر المواجهة. وقد شهدت الدقيقة 54 من عمر المباراة تمريرة عرضية من برونو فيرنانديز على رأس كريستيانو رونالدو وقامت بتسكين الكرة بعدها شباك أوروجواي.

هل تم احتساب هدف رونالدو ضد الاورجواي اليوم

من الجدير بالذكر أن حكم مباراة البرتغال وأوروجواي قام بتسجيل الهدف بإسم برونو فيرنانديز وليس رونالدو , وقد أظهرت الإعادة التليفزيونية عدم لمس رونالدو الكرة وهي في طريقها الواصل للشباك , حيث كان رونالدو قد سجل في افتتاح مشوار البرتغال بكأس العالم 2022 بشباك المنتخب الغاني.

تفاصيل هدف منتخب البرتغال ومنتخب الاورجواي

من الجدير بالذكر انه بعد الهدف الأول للبرتغال في مرمى أوروغواي بالمجموعة الثامنة، نشبت تساؤلات كثيرة بشأن ما إذا كان كرستيانو رونالدو لمس الكرة برأسه، أم أنها اتجهت مباشرة نحو شباك سيرجيو روشيت ألفاريز حارس مرمى الاورغواي, وقد ارسل برونو فيرنانديز كرة عرضية قام رونالدو بالتركيز عليها لتسكن الشباك، وكانت نقطة الاعلان عن هدف اللقاء الأول، ومن ثم انطلق بعدها رونالدو في فرحة جنونية مما أعطى إيحاء بأنه صاحب الهدف.

وفي النهاية والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المثال واوضحنا حقيقة انتساب هدف البرتغال اليوم لرونالدو وقدمنا تفاصيل هذا الحدث بأكمل وجه ونتمنى لكم قراءة متميزة , نتمنى منكم كل الدعم , كما نتمنى لكم كاس عالم سعيد ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!