منوعات

وش معنى كلمة الدون

وش معنى كلمة الدون , تعتبر هذه الكلمة من الكلمات التي لها معنى في اللغة العربية وايضا لها معنى اخر وزادت عمليات البحث عنها في الفترة الاخيرة لذلك كل هذه المعلومات سنوافيها لكم من خلال موقع معلومتك فتابعوا معنا

وش معنى الدون

كلمة الدون هي عبارة  لقب فخري إسباني وبرتغالي وإيطالي وفلبيني يتم منحه للشخص كعلامة على الاحترام. اما للأنثى فيقال لها دونا . , اما الدون لغوياً هي كلمة تعني القائد أو السيد وهو اسم أكثره يطلق على نبلاء اسبانيا.

من هو الدون الحقيقي

من الجدير بالذكر تبقى الحقيقة أن لقب [الدون] الرسمي هو للاعب نادي برشلونة السابق أندريس إنييستا، وقد تم سرقة اللقب وإعطائه لرونالدو وذلك بصفة غير رسمية.

من هو اول من لقب بالدون في كره القدم

كما ذكرنا سابقاً أن الدون هو في الأصل لقب إنيستا وليس لقب رونالدو فبعد الهدف الذي أحرزه الدون في نهائي كأس العالم فقد  أطلقت عليه الصحف الإسبانية هذا اللقب [الدون] فهي تعني الملك باللغة الإسبانية حيث أطلق عصام الشوالي هذا اللقب على رونالدو ليعرف به اللاعب التاريخي كرستيانو رونالدو .

كم عمر الدون

الكثير من الاسئلة تدور حول الدون وكم عمره والذي تم التعرف عليه وهو كريستيانو رونالدو نذكر هنا ان كريستيانو رونالدو يعد من مواليد شهر فبراير لعام 1985م وعمره يناهز 37 عام في 2021 والآن عمره 38 عام بحسب سنة 2022م.

وفي النهاية نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي كان بعنوان وش معنى كلمة الدون ونكون قد اوضحنا كافة المعلومات حول الدون ومن هو وكم عمره ونتمنى لكم قراءة جيدة ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!