منوعات

من هي نهى نبيل

من هي نهى نبيل إعلامية كويتية من أصول مصرية, حيث إن أمها كويتية الجنسية ووالدها مصري الجنسية. درست في الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز عام 2005. التحقت بالعمل الإعلامي  عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت وشاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية , من خلال موقعنا معلومتك سنوضح لكم تفاصيل اكثر , تابعوا معنا .

من هي نهى نبيل

هى إعلاميه كويتية من أصل مصري وتعتبر من أهم الشخصيات في المجال الإعلامي الكويتي والتحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون الكويت وشاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية المميزة كشاعرة نبطية.

حياة نهى نبيل

درست نهى نبيل في الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت, وتخرجت بتقدير امتياز عام 2005 والتحقت بالعمل الإعلامي عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات, رشحت للفوز باحسن مقدمة أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز عامها السابع عشر وتعتبر من أهم الشخصيات في المجال الإعلامي واكثر تأثيرا في الكويت.

المسيرة العملية لنهى نبيل

شاركت بالعديد من الأمسيات الشعرية كشاعرة نبطية عام 2003 في مهرجان خريف صلالة, ومهرجان أيام البحرين, ومهرجان هلا فبراير في الكويت, ومهرجان صيف دبي و قدمت بعض من البرامج الشابية والحوارية والمتنوعة على قنوات الكويت وقناة الرأي الكويتية وقناة روتانا السعودية وقناة دبي وأبو ظبي الآماراتيتين وقناة الوطن الكويتية و اعتزلت نهى نبيل العمل الإعلامي لتفرغ للعمل كمهندسة بعد زواجها من المهندس الدكتور إبراهيم عام 2008, وهي شقية مقدمة البرامج نوف نبيل و عادت للإعلام ككاتبة في مجال الموضة عام 2009, وظهرت بعد غياب في برنامج رايكم شباب عام 2013, وعادت لتقديم البرامج عام 2016 من خلال تقديمها لبرنامج نهى لايف على قناة الرأي وفي سبتمبر عام 2022 بدأت بتقديم برنامج شاعر الراية على قناة السعودية مع الشاعر سعيد بن مانع.

جوائز نهى نبيل

حصلت نهى على العديد من الجوائز والتكريمات خلال مشوارها الإعلامي أهمها

  • هي الأكثر تأثيرًا في العالم العربي من خلال مهرجان المميزون في الأعوام التالية 2015، 2016، 2017، 2018.
  • اختيارها من أكثر أهم 5 شخصيات نسائية مؤثرة في العالم العربي من خلال مجلة فوربس العالمية عام 2017.
  • هي أفضل شخصية عبر التواصل الاجتماعي في مهرجان أهل الفن والإعلام في عام 2016، 2017، 2018.
  • تكريمها كواحدة من احسن الشخصيات في قمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي في دبي 2016، 2017.
  • وهي تعتبر الأولى في الكويت بعدد المتابعين على موقع إنستغرام بمعدل 8 ملايين مُتابع.
  • الجائزة الشخصية الأكثر تأثيرًا في التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا (نمبر ون) من مهرجان المميزون لعام 2019.

وفي الختام قد نكون قد انتهينا من موضوعنا الذي تناول عن من هي نهى نبيل وحياتها والجوائز التي حصلت عليها ونتمني ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول الموضوع , دمتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!