منوعات

من هو محمد احمد الحامدي

من هو محمد احمد الحامدي لقد تساءل الكثير من الناس عن محمد احمد الحامدي مدير شرطة صنعاء الجديد , وجاءت كثير من التساؤلات حوله , حيث شهدت الجمهورية اليمنية الكثير من التنقلات والتعيينات في ظل الصراع القائم بين الجماعات المختلفة هناك , لذلك في هذا المقال ومن خلال موقعنا ملعومتك سيتم توضيح كافة المعلومات عن العميد محمد احمد الحامدي , تابعوا معنا .

من هو محمد الحامدي

هو مواطن يمني الأصل , من مواليد 1955م , تعلم في المدينة وعاش هناك حتى حصل على شهادة الثانوية العامة تخرج من كلية الإقتصاد والإدارة بجامعة عدن عام 1984م بالاضافة الي ذلك حصل على درجة إمتياز وكان الأول على الدفعة التي تخرج منها ,  وفي عام 2005م حصل على دورة مكافحة الإرهاب بالولايات المتحدة الأميركية . وحصل على الكثير من شهادات التقدير من كبار المسؤولين في حضرموت وكان يعمل سابقا مديرا لأمن محافظة حضرموت منذ عام 2002 , التحق بالخدمة العسكرية في فبراير 1971م ثم اصبح ضابطا في الجيش ومن ثم عقيدا ويتولى المنصب تلو الآخر  كما انه رجل قيادي من الدرجة الأولى ولكن لم نستدل على أي معلومات عن زوجة الحامدي.

السيرة الذاتية لمحمد لحامدي

فيما يلي سنقوم بعرض كافة المعلومات حول السيرة الذاتية  للحامدي والذي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية

  • الاسم بالكامل: محمد احمد الحامدي.
  • العمر: 67 سنة
  • سنة الميلاد: 1955
  • الجنسية: يمني
  • مكان الميلاد: اليمن
  • المؤهل العلمي :  خرسج كلية الاقتصاد والادارة العامة.
  • اللغة الام: اللغة العربية
  • اسم الزوجة: غير معروف
  • الابناء: غير معروف

المناصب القيادية التي تولاها الحامدي

ولى منصب مدير الكادر في وزارة الداخلية بمدينة عدن وذلك من عام 1984حتى عام 1989 و اخد دورات تدريبية في مجال القيادة التابعة للاتحاد السوفيتي وذلك في عام 1988م كما انه تولي منصب مدير إدارة التدريب بوزارة الداخلية في صنعاء وذلك من عام 1990 إلى عام 1992 و تم تعيينه مدير مكتب الوكيل للشؤون المالية والإدارية، بصنعاء و عمل مديرا لأمن محافظة حضرموت في عام 2002م حتى وقت تعينه لمدير شرطة عدن , كما هو واضح في سيرته الذاتيه فقد تم تدريجه في المناصب قبل ان يتم تعيينه امس بموجب قرار حكومي مديرا لشرطة صنعاء , وهو قرار نال علي اعجاب الكثيرون من اهل صنعاء .

هذا ونكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا , وذلك بعد ان عرفنا من هو محمد احمد الحامدي وبعض المعلومات الخاصة به , نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجباكم ونتمنى ان نكون قد اوصلنا لكم كافة المعلومات التي تخص ذلك الموضوع , نرجو منكم كل الدعم . دمتم بخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!