فن

من هي سيندي كيمبرلي

من هي سيندي كيمبرلي نوضح لكم في مقالنا هذا بعض المعلومات الاساسية ل عارضة الازياء الهولندية سيندي بعدما كثرت عمليات البحث عنها عبر الانترنت وعبر موقعنا معلومتك سنوفيكم باهم التفاصيل تابعوا معنا

من هي سيندي كيمبرلي

تعتبر سيندي كيمبرلي عارضة أزياء هولندية و نجمه عبر الانستجرام من أمستردام هولندا  وهي  من مواليد ١٦نوفمبر ١٩٩٨،أصبحت مشهورة و معروفه بعد أن نشر جاستن بيبي المغني الكندي صورة لها عبر احسابه الشخصي على الانستجرام في عام ٢٠١٥ يسأل فيها” يا الهي ما هذا؟ ” , بعدها أصبحت سيندي البالغة من العمر ال ٢٠ عاما نموذج ، في عام ٢٠١٨ ظهرت علي غلاف و كان اول ظهور لها في اسبوع الموضة في مدريد في عام ٢٠١٦ كما انها تضم اكثر من ٤ ملايين عبر الانستجرام وضمت الصورة التي نشرها جاستن بيبي علي اعجاب ماليين والكثير من التعليقات .

السيرة الذاتية سيندي كيمبرلي

فيما يلي نستعرض اهم المعلومات حول العارضة سيندي وهي معلومات شخصية خاصة بحياتها لأن الكثير يتساءل حول حياتها الشخصية

  • الاسم : سيندي  كيمبرلي
  • سنة الميلاد :عام ١٩٩٨ م
  • مكان الميلاد: في أمستردام بهولندا .
  • العمر :يبلغ عمرها ٢٠ عاما
  • نشاطها المهني :بدأ من عام ٢٠١٨ .
  • حياتها : كبرت مع ام عزباء و ليس هناك أي معلومات عن والدها، ولذلك انتقلت سيندي و والدتها الي كوستا بالنكا بإسبانيا عندما كانت تبلغ سيندي من العمر ٣سنوات فقط , و كانت سيندي تعمل جالسة اطفال من أجل مساعدة والدتها ماديا.
  • تعليمها : اكملت سيندي اغلي دراستها في المنزل و بالتالي ليس لديها درجه.
  • حالتها الذاتية : صديقها و زوجها حسب ما تقوله الشائعات مؤخرا كانت سيندي و جاستن بيبر في علاقة لفترة من الوقت في عام ٢٠١٥ وفي وقت الحق كانت علي علاقة مع صديقها كزافييه سيرانو في عام ٢٠١٦ ، حاليا سيندي لديها علاقة مع نيلز فيسر و غالبا ما تحمل سيندي صورتها معه عبر حسابتها علي وسائل التواصل الاجتماعي.

بعض الحقائق و المعلومات عن الشهيرة سيندي كيمبرلي

من الجدير بالذكر ان سيندي تنتمي الي العرق الأبيض ولكن لديها أيضا عرق إندونيسي، و تقدر ثروتها حوالي ٣٠٠٠٠٠
دولار أمريكي ،اعتبارا من عام ٢٠١٨ ، يبلغ طولها حوالي ٥ اقدام ٧ بوصات و وزنها ٥٥ كيلو تقريبا ، لديها عيون بنية اللون داكنة لكنها تحب ارتداء العدسات اللاصقة بلون الكستنائي و كذلك أيضا لون شعرها هو البني الداكن ، و أيضا يتفضل اللون الاحمر و تحب التسوق و السفر و الاستماع للموسيقى ، الطعام المفضل لديها هو المطبخ الايطالي ،حلم العطلة باريس و ميامي المشاهير المفضلين لديها الممثل روبرت دلوني و الممثلة جنيفر انيستون.

في الختام نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم و الذي كان بعنوان من هي سيندي كيمبرلي و ويكيبيديا و نكون قد وضحنا سيرتها الذاتية و من هي وكيف أصبحت بتلك الشهرة و نتمنى ان تكونوا قد استفدتم و وفرونا لكم كافة المعلومات اللازمة  حول هذا الموضوع و نتمنى لكم قراءة ممتعة، دمتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!