فن

الموت يفجع المطرب سعد المجرد

الموت يفجع المطرب سعد المجرد تداولت وسائل التواصل الاجتماعي نبأ الوفاة الذي داهم احد افراد عائلة الفنان سعد وبادر محبين الفنان بارسال التعازي ورسائل المواساة وفي خلال هذا الصدد نستعرض معكم عبر موقع معلوماتك كافة تفاصيل الخبر تابعوا معنا.

من هو سعد المجرد

الفنان سعد مجرد مغني وراقص وممثل، كاتب كلمات، ملحن، منتج موسيقي البوب المغربي حقق نجاحا باهرا بنوع الفن الذي يقدمه يعود حبه للفن لنشأته وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة نزهة الركراكي حطمت أغانيه العربية باللهجة الدارجة المغربية أرقاما قياسية في نسب المشاهدة على موقع يوتيوب وصار له الكثير من المعجبين.

الموت يفجع المطرب سعد المجرد

نشر الفنان سعد المجرد صورة له برفقة جدته عبر إنستجرام معلقا عليها جدتي في ذمة الله اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه معلنا بهذا نبا وفاة جدته من والده البشير عبدو دون الكشف عن تفاصيل طالبا من معجبيه الدعاء له .

وبهذا نصل لختام مقالنا وهو بعنوان الموت يفجع سعد المجرد واوضحنا فيه صحه نبأ وفاة الفنان سعد المجرد سألين المولى ان يتغمدها برحمته نتمنى لكم قراءة ممتعة دمتم سالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!