منوعات

رابط التقديم على المعهد العالي للتطوير الامني والاداري دورة 28

رابط التقديم على المعهد العالي للتطوير الامني والاداري دورة 28 يوجد في الأخبار العاجلة التي نتعامل معها  وزيادة عمليات البحث في العراق تم الإعلان عن فتح باب التقديم للدورة التأهلية 28 في المعهد العالي للتطوير الأمني والادراي وهيا بنا نتعرف عن الموضوع من خلال موقع معلومتك وهي كلأتي.

التقديم على المعهد العالي للتطوير الامني والادراي

اعلنت مديرية التطوع عن فتح بابا التقدم للدورة التأهليه 28 للمعهد العالي للتطوير الامني والاداري وذكرت المديريه في بيان لها أن مديرية التطوع تنوه عن فتح باب التقديم للدوره التأهلية 28  في المعهد العالي للتطوير الأمني والادراي. ويتقدم فقط الطلاب الحاصلين على درجة البكالوريوس في العديد من التخصصات.

شروط التقديم فى المعهد العالي للتطوير الأمني والاداري دورة 28

يجب أن يكون المتقدم عراقي الجنسيه لأبوين عراقيين وفقا لقانون الخدمة المدنية للمادة (5) ، وقانون التقاعد مادة (18) لقوى الأمن الداخلي وفيما يلي الشروط للتقديم.

  • أن يكون عمر المتقدم ما بين 19عام لحد 25 عام.
  • وان لا يقل طول المتقدم عن 168 سنتيمتر ومحيط الصدر 80سنتيمتر.
  • ان يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة.
  • ويجوز قبول الطلاب من هم في عمر 27 عام من المنتسبين لقوى الأمن الداخلي، على أن يتم حساب عمره من تاريخ الاعلان عن الدورة.
  • والمتقدم المدني من مواليد 20/12 /1997مشمول بالتقديم، في حين أن المتقدم مواليد 19/ 12/1997 غير مشمول.
  • المتقدم العسكري مواليد 20/12 /1995 مشمول بالتقديم، في حين أن المتقدم مواليد 19/12/1995غير مشمول.
  • وضرورة اجتياز في جميع الاختبارات التي سوف يتم تطبيقها: من الفحص الطبي, اللياقة البدنية, الاختبار النفسي, اختبار الحاسوب، ومدى صلاحيتة للخدمة وهذا التي تقرها لجنة المقابلة.
  • ان يكون المتقدم يتمتع بحسن السير والسلوك. ولم يسبق أن صدر ضده أي أحكام مخله بالشرف والأمانة

ضوابط القبول

يتم قبول الطلبة علي اعلى معدلات كمعيار للقبول. ويتم اعتماد علي احصائية النسب السكتنيه المعلنة من وزارة التخطيط  والجهاز المركزي. ويتم تخصيص نسب على حسب القوانين والضوابط والمعايير كالاتي

  • من ذوي الشهداء والسجناء السياسيون
  • وانباء الضباط المستمرين في الخدمة وايضا ابناء الضباط المتقاعدين والمنتسبين المستمرون بالخدمة
  • الأقليات المسيح والصابئة والشبك والايزيديون والكرد فيليون والتركمان.

ويتعهد الطالب المقبول في العمل بأنحاء الجمهورية العراق وفي وكالات ومديريات كافة وأينما يتطلب الواجب .

الاجر التي يحصل عليه الطالب من الدورة

حيث يتقاضى الطالب أثناء مدة دوره كحد أدنى للراتب قدره ( 1,206,000) لا غير ويجب إلزاما على ذكر المعدل ( رقما) بصورة دقيقه جدا طبقا للوثيقه الدراسيه او كتاب التأييد المرفق على عكسه يهمل طلب التقديم.

رابط التقديم على المعهد العالي للتطوير الامني والاداري

علي الراغبين من الطلاب في طلب التقديم يتم ملء استمارة من خلال رابط التقويم الالكتروني لوزارة الداخلية العراقيه من خلال moi-jobs.iq وعلى المتقدم الإحتفاظ برقم الطلب في الإستمارة الإلكترونية حيث يتم من خلاله التبليغ بغرض الحضور لإكمال الإجراءات.

وفي الختام نكون قد انتهينا من كتابة المقال ونكون قد سردنا فيه كافة المعلومات عن استمارة التقديم على المعهد العالي للتطوير الامني والاداري دورة 28 من حيث شروطها وضوابطها وطريقة التقديم ونتمنى ان نكون قد وفرنا لكم كافة المعلومات ونتمى لكم قراءة ممتعة ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!