رياضة

من هو جمال موسيالا

من هو جمال موسيالا , يعد جمال من لاعبي منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ ولد في ألمانيا بمدينة شتوتجارت في 26 فبراير عام 2003م وعاش في فولدا حتى سن السابعه قبل يقيم في إنجلترا مع عائلته ومن خلال موقع معلومتك سنعرض حياة هذا اللاعب واهم المعلومات عنه تابعوا معنا.

من هو جمال موسيالا

قضى معظم طفولته في إنجلترا والتحق بالمدرسة الابتدائية في مدرسة كوربوس كريستي في نيو مالدن ثم الثانوي في مدرسة ويتجيفت في كرويدون كما مثل فريق بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا في السنوات الأخيرة حيمنا ترك موسيالا تشيلسي في يوليو 2019 في عمر الـ16 عاما لينتقل إلى نادي بايرن ميونخ الألماني.

أصول جمال موسيالا

ويعد جمال موسيالا من عدة أصول وله كثير من الجنسيات حيث ولد في ألمانيا ووالده بريطاني نيجيري الجنسية بينما والدته ألمانية الجنسية ليمتلك بذلك 3 أصول هي الألمانية والبريطانية والنيجيرية.

مسيرته الكروية

شارك موسيالا مع منتخب إنجلترا وألمانيا في مراحل الشباب وكان يمكنه اللعب مع نيجيريا عن طريق والده ولكن اختار اللاعب في 24 فبراير 2021 تمثيل ألمانيا ليشارك لأول مرة في 25 مارس 2021 كبديل في الدقيقة 79 في فوز الماكينات الالمانية على ايسلندا.

ما هي ديانة جمال موسيالا

يظن كثير من الجماهير ومحبي كرة القدم في الدول العربية جمال لديه أصول عربية بسبب الاسم. ويربط البعض أن ديانته هو الاسلام ولكن في حقيقة الأمر أكدت العديد من الوسائل الإعلامية في أوروبا أن نجم منتخب ألمانيا يعتنق المسيحيةوأشارت الصحف أن موسيالا مسيحي الديانة، بناء على والديه.

وبهذا نكون قد وصلنا الي ختام مقالنا بعنوان جمال موسيلا وذكرنا فيه حقائق عن جمال موسيلا واصول جمال موسيلا ومسيرته الكروية وماهي ديانته , دمتم سالمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!