رياضة

مقابلة كرستيانو رونالدو مع بيرس مورغان مترجمة

مقابلة كرستيانو رونالدو مع بيرس مورغان مترجمة ضجت الصحف والمجلات بهذا اللقاء القائم بين الصحفي الشهير بيرس مورجان واسطورة كرة القدم كرستيانو رونالدو حيث صرح بيرس عن ان مقابلته تحوي تصريحات نارية من النجم البرتغالي كرستيانو فما هي هذه التصريحات هذا ما ستعرفه عزيزي القارئ من خلال تصفحك لاسطر هذا المقال من موقع معلوماتك.

من هو كرستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو او كما اطلق عليه (الدون البرتغالي) قائد المنتخب البرتغالي ومهاجم فريق مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، مواليد الخامس من فبراير 1985،اسطورة كرة القدم وبطلها العالمي , حيث حقق العديد من البطولات والانجازات خلال مسيرته الرياضيه كما انه استنر 16 سنة منافسا للاسطورة ليونيل ميسي للتويج بافضل لاعب بالعالم..

مقابلة كرستيانو رونالدو مع بيرس مورغان مترجمة

في بداية المقابلة التي أجراها بيرس مورغان مع النجم اللامع كرستيانو رونالدو تحدث عن ما يمر به كرستيانو رونالدو مع ناديه مانشستر يونايتد في الوقت الحالي وقد وصفه بأنه أصعب وقت مر عليه في حياته، وان يحس بالخيانة التي ترافقه من جانب النادي ، وكان النادي يريده ان يرحل، كما كان جواب رونالدو على مورجان حينما سأله عن مدرب مانشستر (اريك تن) الذي اوقفه الشهر الماضي حاسما حيث قال ” أنا لا احترمه لانه لايحترمني، اذا كنت لاتحترمني فلن احترمك ابدا ” واوضح كرستيانو رد فعل اسرته حينما عاد من النادي وقد تم ايقافه حيث ساله ابنه كريستيانو مستغربا عن سبب عودته فاجابه بأنه قد تم استبعاده حيث تعجب ابنه وقال له “كيف يمكنهم ابعاد افضل لاعب في العالم!!”. مضيفاً ” غير مسموح للمدربين أن يقوموا بإشراكي لمدة ثلاث دقائق من المباراة، اسف لست من هذا النوع من اللاعبين، أعرف ما يمكنني تقديمه للفريق ” .
هذا وقد تحدث النجم البرتغالي عن علاقته باللاعب ميسي وقال نحن لسنا اصدقاء واعني بهذا انه لايوجد بيننا زيارات منزليه متبادله ولا تواصل هاتفي ولكن ميسي لاعب عظيم لقد صعدنا معا لـ16عاما , ومن الجدير بالذكر ان اللاعب قد اكد على اعتزاله ان فازت البرتغال بكأس العالم , هذا وقد ختم النجم كرستيانو رونالدو مقابلته بقوله ” أؤمن أني سأقدم بطولة كأس عالم رائعة وانا جاهز بدنيا و ذهنيًا،،، الحياة جيدة،،،و انا سعيد لأنني أجري هذا اللقاء وأعلم ايضا أننا سنصنع الكثير من الجدل”.

بيرس مورغان ومقابلته التلفزيونيه مع كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو راض تماما عن ردود فعله فيما صرح به في المقابلة التلفزيونيه التي اجريتها معه هذا كان رد المذيع التلفزيوني على مقابلته النارية التي اجراها مع كرستيانو والتي اثارت غضب البعض عما صرح به كرستيانو.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا وقد ذكرنا فيه نبذه عن الاسطوره كرستيانو رونالدو وتصريح المذيع بيرس مورغان ومقابلته التلفزيونيه مع كرستيانو رونالدو وما ورد بـ مقابلة كرستيانو رونالدو مع بيرس مورغان مترجمة نتمنى لكم قرأة ممتعه , دمتم سالمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!