رياضة

فيديو فضيحة مسئول اتحاد الكورة

فيديو فضيحة مسئول اتحاد الكورة فجر مقطع فيديو نشره محام مصري قنبلة على مواقع التواصل الاجتماعي فقد اتهم من خلاله موكله زوجته بممارسة الزنا مع رئيس لجنة المسابقات والمسؤول عن الكرة النسائية في الاتحاد المصري لكرة القدم ومن خلال هذا المقال من موقع معلومتك سنتعرف على تفاصيل الحادثة.

بسبب فيديو اباحي إقالة مسؤول كبير باتحاد الكرة المصري

بعد ثبوت تورطه في فضيحة جنسية مع سيدة متزوجة موثقة بالفيديو أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة مسؤول الاتحاد، قرر الاتحاد يوم الخميس إقالة المسؤول بعد تقدم محامي زوج سيدة عشرينية ببلاغ للنيابة يتهمه فيه بارتكاب علاقة غير شرعية مع زوجة موكله فيما كشف الدكتور أحمد مهران محامي الزوج تفاصيل الواقعة وقال إنه تقدم ببلاغ حمل رقم 55299 لسنة 2022 يتهم زوجة موكله والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد والذي يشغل في الوقت نفسه منصب المسؤول عن الكرة النسائية وعضو لجنة المسابقات بالقيام بجريمة الزنا مضيفا أنه تقدم بكرت ميموري داخلها فيديو للزوجة والمسؤول تثبت قيامهما بعلاقة جنسية داخل شقة بحي الأزبكية وسط القاهرة.
مدة الفيديو 43 دقيقة حيث يظهر الزوجة والمسؤول أثناء ممارستهما جريمة الزنا والأعمال المنافية للآداب داخل الشقة مطالبا بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، على أن يعاقب شريكها بنفس العقوبة”من جهتها، قررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة واستدعاء الزوجة للاستماع لأقوالها وكذلك المسؤول الكبير باتحاد الكرة من قبل لجنة مختصة بالاذاعة والتلفزيون ولفت ان الزوج لاعب كرة قدم محلي وعرف زوجته على مسؤل الاتحاد لتعمل معه موضح ان الزوج اكتشف خيانة زوجته له قبل شهر ونصف عن طريق الصدفة عندما كانت بزيارة لمنزل اهلها حين عثر الزوج في الدولاب على البوم صور بداخله كارت ميموري وعندما قام بتشغيله شاهد الفيديو الخادش. لزوجته مع المسؤل واشار انه طول الفترة الماضية حاول الوصول الي زوجته لكن اهلها قاموا باخفاء مكانها عنه مما. جعله يلجأ للنيابة العامه وقدم بلاغ لتعاقب زوجته والمسؤل الاتحاد الكره.
هذا ومن الجدير بالذكر ان و المحامي أحمد مهران قد اضاف إن القضية ستأخذ عدة مسارات.

وبهذا نكون وصلنا لختام مقالنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان فيديو فضيحة مسئول اتحاد الكورة وعرضنا لكم فيه كافة تفاصيل الحادث ، دمتم سالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!