اخبار العالم

من هي الدكتورة سوزان الشافعى ويكيبيديا

من هي الدكتورة سوزان الشافعى ويكيبيديا من هو د. سوزان الشافعي على ويكيبيديا؟ تعتبر سوزان الشافعي من أكثر الشخصيات تأثيراً وتأثيراً في الوطن العربي. يعد من أشهر الأطباء في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية ، درس الفسيولوجيا العصبية ، وحظي بشعبية كبيرة طوال حياته.

من هي الدكتورة سوزان الشافعى ويكيبيديا

تعتبر سوزان الشافعي من أقوى الشخصيات المؤثرة التي حققت نجاحًا كبيرًا في حياتها. ولد في جمهورية مصر العربية وتحديداً في محافظة القاهرة. هو مصري. ولد في الرابع من مارس عام ألف وتسعمائة وخمسة وخمسين بعد الميلاد ، ودرس بكلية الطب بجامعة القاهرة وحصل على درجة الماجستير تخصص فيزيولوجيا الأعصاب وعمل في عدة مستشفيات منها قصر العلي. عيني. كان من الممكن أن تحقق سوزان الشافعي شهرة وأن تصبح من أشهر الأطباء في الوطن العربي.

شاهد : ديانة اللاعب المغربي رومان سايس

زوج سوزان الشافعي

اهتم كثير من الناس بمعرفة معلومات مهمة عن سوزان الشافعي وسألوا عن زوجها وهي متزوجة من إيهاب يونس طبيب الأمراض الجلدية بجامعة بنها ولديهما ابنتان داليا ورانيا د. سوزان. كان مهتمًا جدًا بعلم الفقه ، فبدأ بحضور العديد من اللقاءات والمحاضرات في أماكن كثيرة ، وتعلم من الشيخ ياسين رشدي وغيره من المشايخ الذين اشتهروا طوال حياته

عمر سوزان الشافعي

بعد الشعبية الكبيرة التي حققتها سوزان الشافعي ، طلب منهم الكثير من الناس والمتابعين العثور على معلومات مهمة عن حياتها الشخصية ، بما في ذلك سن سوزان الشافعي ، التي ولدت في العام التاسع عشر والخامس والخمسين بعد عيسى ، حيث هو الآن. سبعة وستون سنة. تمكنت سوزان من تحقيق شهرة كبيرة وأصبحت من أقوى وأقوى الأطباء في الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!