اخبار العالم

سبب حريق جباليا

سبب حريق جباليا حيث تم اندلاع حريق في احد البيوت الفلسطينية بقطاع غزة مما ادي الي كثرة التساؤلات حول اسباب هذا الحريق المفاجئ الذي ادي الي وفاة عائلة فلسطينية كاملة , وفي هذا المقال ومن خلال موقعنا معلومتك سيتم توضيح كافة التفاصيل تابعوا معنا .

حريق جباليا

في السابع عشر من شهر نوفمبر 2022 من مساء يوم الخميس سمع مواطنون مخيم جباليا صراخ يدب من داخل منزل عائلة أبو ريا , حيث كانت العائلة باكملها تحتفل بمناسبة عودة الوالد بعد رحلة الدكتوراه من مصر بالاضافة الي اعداد حفلة عيد ميلاد لابنهم الأكبر , ولكن تحولت هذه المناسبة العائلية السعيدة إلى كابوس لا ينتهي .

الداخلية في غزة تكشف عن سبب الحريق

افادت وزارة الداخلية في غزة إن أطقم الدفاع المدني أنهت إخماد الحريق , وأعلنت عبر مؤتمر صحفي تم عقده مساء أمس أنه كان هناك تسريب لغاز المطبخ وهو نوع مصري بدون رائحة مما جعل العائلة لم تنتبه لهذا الأمر وبسبب اشعال الشموع انفجر المكان بطريقة مرعبة وغير طبيعية حيث لم يتم التمكن من السيطرة عليه ووقوع عدد من حالات الوفاة كما أفادت مصادر طبية فلسطينية بوفاة 21 شخصا اي جميع من كان متواجد في داخل المنزل .

السبب الحقيقي لحريق جباليا

يعتقد عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي انها جريمة قتل متعمدة بسبب وفاة جميع أفراد العائلة دون استثناء وكأنه أمر مقصود لأسباب خفية مما دفع ظهور عدد من وزراء حكومة حماس تطالب بضرورة وقف جميع هذه التحليلات واحترام مشاعر أفراد العائلة التي تعيش حالة من الحزن كما علقت الحكومة أنها لن تسمح بالخوض في أعراض الناس ورفض نشر أي شائعة تدور حول هذه الواقعة والا يعرض للمسائلة القانونية , يتم تكرار حوادث الحرائق المميتة في غزة، نتيجة استخدام الشموع غالبا، وذلك بسبب النقص الحاد في الكهرباء، وهو أمر مرتبط بحصار مفروض على القطاع، بالاضافة الي خلافات سياسية فلسطينية داخلية.

هذا ونكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا , وذلك بعد ان عرفنا سبب حريق جباليا , بالاضافة الي بعض المعلومات الخاصة باندلاع الحريق , نتمني ان يكون المقال قد نال اعجباكم . دمتم بخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!