منوعات

يطير مع الطير ولا يطير ويسبق الفهد ويخشاه البعير واذا جاع شبع واذا سقط ارتفع

يطير مع الطير ولا يطير ويسبق الفهد ويخشاه البعير واذا جاع شبع واذا سقط ارتفع، أصبح الكثير من الناس يشاركون في العديد من الألعاب الالكترونية بإتخاذها كوسيلة هامة في قضاء أوقات فراغهم، مع حصولهم على التسلية والمتعة والتشويق، وهذا أمر جيد حتى لا يكبت الانسان مشاعره بداخله لتصبح فيما بعد نقمة عليه، وفي هذا السياق، يسعدنا في موقع معلومتك المتواضع أن نقدم لكم في سطورنا التالية الاجابة الصحيحة لهذا السؤال المميز.

يطير مع الطير ولا يطير ويسبق الفهد ويخشاه البعير واذا جاع شبع واذا سقط ارتفع

في بعض الأحيان يشارك الشخص في بعض المسابقات الثقافية سواء في الأمسيات، أو غيرها، ويتعرض لبعض الأسئلة كالفوازير، والألغاز، ولا يستطيع الاجابة عنها، وهذا يرجع للفروق الفردية بين الناس، والخبرة المكتسبة من مجالات الحياة، فهناك من يستغل وقته في التعرف على كل جديد، وقراءة الكتب، التي من خلالها يمكن أن يضم لموسوعته مزيداً من المعرفة العلمية، وغيره من يشغل وقته بألعاب لا تضيف له سوى أنها فرغت الشحنات السلبية التي بداخله، وهذا أمر مهم لا جدال به، ولكل منا طريقته في الترفيه عنه نفسه، المهم بأننا نحصل على الهدف الأساسي وهو التفريـغ.

حل لغز يطـير مع الطيـر ولا يطـير ويسبـق الفـهد ويخـشاه البعير واذا جاع شبع واذا سقط ارتفع

هناك العديد من الألغـاز والأحجيات التي تثير اعجاب المشاركين وتجعلهم يشعرون بحالـة من الفرح والسعادة المطلقـة لما فيها من مشاعـر مميزة، وفي هذا اللـغز مجموعة من الكلمات التي تجعل الفرد يبدوا في حيرة من أمره لعدم قدرته على اختيار الحل الأنسب، ولكننا نوضح لكم بأن الحل الصحيح هو ( الظل ).

من هو يفغيني بريغوجين ويكيبيديا

فعندما يمشي الشخص تحت ضوء القمر، أو أي ضوء في الطرقـات، يجد بأنه أصبح لديه ظل، وهو خيال لجسده قد يكون أكثر من واحد، ومن مميزاته بأنه سريع كالبرق، ولا يطيـر، ويخاف منه البعـير.

وفي ختام مقالنا حول هذا اللغز، نأمل بأن تكون المعلومات التي سردناها لكم قد نالت اعجابكم، حيث أننا نعمل جاهدين من أجل تقديم أفضل الاجابات لكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!