منوعات

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب رؤية هلال شوال 2023

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب رؤية هلال شوال 2023، لقد حددت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية في جمهورية المغرب العربية موعد تحرى هلال شهوال في الجمهورية لعام 2023م، في حين ان الكثير من المواطنين ينتظرون الاعلان عن اول ايام عيد الفطر السعيد، حيث ان هذا السؤال تصدر على جمع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونة في الاونة القليلة السابقة، واننا في فريق العمل وطاقم البحث في موقع معلومتك سوف نسلط لكم الضوء على جميع النقاط المهمة التي تتعلق في هذا السؤال.

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب رؤية هلال شوال 2023

ان وزارة الاوقاف في المغرب حددت موعد تحري هلال شهر شوال والاعلان عن اول ايام عيد الفطر المبارك لهذا العام الجاري، في حين ان الكثير من الاشخاص قامو بالبحث عن ما قامت به الوزارة حول رؤية الهلال ام لم يتمكنو من رؤيته، وسوف تتم متابعة هذا الامر في ساعات المساء ليوم الخميس التاسع والعشرين من شهر رمضان ويكون العشرين من شهر ابريل.

موعد عيد الفطر 2023 في المغرب

هناك حالة من الجدل التي حدثت في الوطن العربي ولان العديد من الدول العربية قد اعلنت ان يوم الجمعة هو اول ايام عيد الفطر وهذا بعد ان تم تحري هلال شهر شوال، في جين ان الغرب لم تتمكن من رؤية الهلال وهذا ما جعلها تعلن ان يوم السبت هو اول ايام عيد الفطر المبارك، وقد اوضحت وزارة الاوقاف ان الحسابات الفلكية هي تقول ان عيد الفطر يوم الجمعة.

موعد عيد الفطر 2023 في مصر

اعلنت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية ودولة فلسطين ان اول ايام عيد الفطر المبارك هو يوم الجمعة بتاريخ العشرون من شهر ابريل لعام 2023م، في حين ان هناك بعض من الدول العربية التي قالت ان رمضان سوف يكون ثلاثوت يوم وان اول ايام العيد هو يوم السبت، ومن ضمن هذه الدول جمهورية المغرب العربية.

ها نحن نصل الي ختام هذه السطور التي تعرفنا بها على جميع المعلومات عن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالمغرب رؤية هلال شوال 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!