مواضيع اسلامية

تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على جوجل للمرة الثانية

تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على جوجل للمرة الثانية ومنذ ما يقرب من شهر ارفق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى على تويتر و فيسبوك عدة صور موضح فيها تحريف اسم مسجد السيدة عائشة رضى الله عنها على موقع البحث جوجل وذلك حيث اضاف الموقع لفظ خارج لا يليق ومن خلال موقع معلومتك سنعرض لكم كافة تفاصيل الخبر وكيفية تعديل الاسم.

تحريف اسم مسجد السيدة عائشة على جوجل للمرة الثانية

السيدة عائشة بنت جعفر الصادق بن محمد الباقر بن علي زين العابدين بن الحسين بن علي بن ابي طالب رضي الله عنهم واهو موسى الكاظم وأجمع المؤرخون على قدوم السيدة عائشة إلى مصر ووفاتها فيها حيث يقول الإمام السخاوى فى كتابه (تحفة الأحباب) إن السيدة عائشة بنت الإمام جعفر الصادق مدفونة فى مصر، وأنه عاين قبرها فى قبر قديم على بابه لوح رخامي مدون عليه هذا قبر السيدة الشريفة عائشة من أولاد جعفر الصادق ابن الإمام محمد باقر ابن الإمام على زين العابدين ابن الإمام الحسين ابن الإمام على بن أبي طالب كرَّم الله وجهه , ومسجد السيدة عائشة هو احد المساجد العريقة بمدينة القاهرة في حي الخليفة خارج ميدان القلعة في شارع السيدة عائشة بدولة مصر العريية اعيد بناء المسجد في عام 1762على يد عبدالرحمن كتخدا ثم هدم واعيد بناؤه عام1971.

تحريف اسم مسـجد السيدة عائشة

في يوم 26 من أكتوبر تم تحريف الاسم وإضافة اللفظ بذئ على جوجل ولا يعلم أحد من المتسبب فى هذا كما لم يصدر جوجل بيانا بهذا الشأن حتى الآن وفي هذه الايام ظهر على محرك البحث جوجل اسم مسجد السيدة عائشة بوضع لفظ خادش وبنفس الاسم ليظهر ذلك عند البحث مباشرة عن موقع المسجد او اي معلومات تخصه.

تعديل اسم مسجد السـيدة عائشة

قم بالدخول على جوجل وكتابة اسم المسجد ليظهر لك معلومات عنه بعد ذلك يظهر على جانب الصفحة ثلاث نقاط اضغط عليهم ثم تظهر لك اختيارات :

  • (مشاركة / اقتراح تعديل / هل أنت مالك النشاط التجاري إغلاق القائمة).
  • اضغط على (اقتراح تعديل)وستظهر اقتراحات.
  • (تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى،وإغلاق وإزالة).

اختر من بينها تغيير الاسم أو تفاصيل أخرى، واحذف تلك الكلمة البذيئة. وشارك في درء هذا الفساد الذي يريد اعداء الاسلام نشره والحاقه بال البيت الكرام.

وبهذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعنوان تحريف اسم مجسد السيدة عائشة على جوجل للمرة الثانية وقد اوردنا فيه معلومات عن السيدة عائشة ومعلومات عن المسجد وما تصدره جوجل بسبب التسمية وكيفية التعديل عليها دمتم سالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!