منوعات

من هي زوجة اوزجان دينيز وهل هي حامل؟

من هي زوجة اوزجان دينيز وهل هي حامل؟ يعتبر اوزجان دينيز من أشهر الشخصيات الفنية على مستوى العالم، فقد تزوج هذا الفنان في الفترة القليلة الماضية، حيث انتشر على الكثير من منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية أن زوجة الفنان حامل، على الرغم من أنه لم يمضي على زواجهم سوى أسبوع، وبدورنا من خلال هذا المقال سنتعرف أكثر على هذا الخبر ونتعرف على زوجة الفنان عارض الأزياء.

اوزجان دينيز ويكيبيديا

يعتبر من أبرز الشخصيات الفنية على مستىوى العالم، هو ممثل وعارض أزياء عالمي، يحمل الجنسية التركية، ولد الفنان في التاسع عشر من مايو من عام 1972م، عاش مع اسرته في انقرة في تركيا، وهاجر مع أسرته هو في سن الخامسة عشر متن عمره إلى إيدن وهي منطقة بحرية، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية المختلفة هو في سن صغير في العمر ولم يتجاوز السابعة عشرا من عمره، حيث حصد الكثير من الأموال من خلال الغناء، وقد تنقل إلى الكثير من البلدان في العالم من أجل الغناء واكتسب الشهرة الكبيرة في السنوات الماضية.

من هي زوجة اوزجان دينيز وهل هي حامل

تنزج الفنان التركي اوزجان دينيز قبل عدة أيام من الممثلة ومصممة الأزياء سمر دادكر وهي في الثلايين من عمرها، حيث شارك في حفل الزفاف الكثير من الشخصيات الفنية المختلفة على مستوى العالم، وأقيم هذا الحفل في منزلهم في تركيا في الايام القليلة الماضية، وقد انتشرت الكثير من الأخبار التي تتعلق أنهم يستعدون لطفلهم الأول وهي حامل في الشهر الثالث وتفاجئ الكثير من هذا الخبر، حيث لم يمضي على هذا الزواج سوى أسبوع.

من هي سمر دادكر زوجة اوزجان دينيز

عقب الزواج الذي حصل من قبل الفنان التركي قبل عدة أسبايع حيث بحث الكثير على بعض المعلومات التي تتعلق بزوجته، وهي الفنانة سمر دادكر وهي عارضة أزياء وممثلة معروفة بشكل كبير على مستوى العالم، وعلى الرغم من الخلافات التي حصلت في السنوات الماضية بين أهل الفنان التركي إلا أن هذا الزواج حصل في الايام الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!