منوعات

من هو غانم المفتاح

من هو غانم المفتاح لقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالامس اثناء افتتاحية مونديال كاس العالم في دوله قطر بسبب ظهور القارئ غانم المفتاح مع الممثل الامريكي مورجان فريمان , وتساءل الكثير من الاشخاص عن اهم المعلومات الخاصة به, ومن خلال موقعنا ملعومتك سيتم توضيح كافة المعلومات , تابعوا معنا .

من هو غانم المفتاح

هو مواطنٌ قطري وسفير النوايا الحسنة لهذه الدولة , ولد في 5 مايو 2002 , وهو مصاب بمتلازمة التّراجع الذّيلي وهو مرض نادر وعيب خلقي يسبب ضعف وتراجع في نمو الجزء السفلي من نصف الجسم , يُطلق عليه لقب المعجزة حيث لديه كتب ومنشورات تحفّز على النّجاح وتحدّي الإعاقة والصّعوبات .

السيرة الذاتية لغانم

وسوف نعرض لكم فيما يلي شيى مهم حول الشاب غانم المفتاح وهو سيرته الذاتية والتي يتساءل عنها الكثير

  • الاسم: غانم محمد المفتاح.
  • مكان الميلاد: الدوحة .
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: طالب .
  • العمر: 20 عام.
  • سنة الميلاد:2002 م
  • بلاد السكن: قطر
  • الجنسية: قطري
  • اللغة الام : اللغة العربية.

كم عمر غانم المفتاح

هناك الكثير من الشخصيات والناس حول العالم يتساءلون حول العمر الحقيقي للشاب غانم والذي ظهر بشكل واضح الامس في اول مباراه لكأس العالم لذا وجب علينا الاجاية عن هذه المعلومة بالقول ان الشاب غانم من مواليد 05 مايو 2002، أي أنه يبلغ من العمر 20 عامًا.

غانم في المناهج التعليمية القطرية

تم إدراج قصته ضمن منهج الصف الأول ثانوي بمادة المهارات الحياتية المهنية. وكتب في مقدمة كتابه «غانم الرابح دائمًا» الذي طبع بواسطة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في قطر قائلًأ فيه: «اسمي غانم، طفل قطري، ولدت في دوحة الخير، عاصمة قطر، وتنسمت ربيع بلادي، في لغتي: يعني اسمي الرابح دوما، ولنقرأ ولنسمع حكايتي الجميلة». كما أدرجت وزارة التربية والتعليم الكويتية قصته ضمن منهج اللّغة الإنجليزية لطلاب الصف الثامن، وقد كانت لهذه الخطوة صداها الواسع.

غانم المفتاح في حفل افتتاح كأس العالم

اظهرت دولة قطر الاستعداتات المختلفة التي تعتبر هي الفريدة والاولى من نوعها على مستوى بطولة كأس العالم لذلك اختارت القارئ القطري غانم ليكون سفيرا رسميا للبطولة التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في المنطقة العربية حيث سيقوم بافتتاح المونديال بآيات من القرآن الكريم يتلوها بصوته, ونشر غانم مساء السبت 19 نوفمبر صورة له عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا “Tomorrow” في إشارة إلى أنه سيكون متواجد بافتتاح كأس العالم 2022 . اصبح غانم من اكثر الشخصيات المشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي

هذا ونكون قد وصلنا الي نهايه مقالنا , وذلك بعد ان تعرفنا علي القارئ غانم المفتاح بالاضافة الي بعض المعلومات الخاصة بة , نتمني ان يكون المقال قد نال اعجابكم . دمتم بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!