منوعات

من الشاعر القائل (ورحت من سفر مضن إلى سفر،،،أضنى لأن طريق الراحة التهب)؟

من الشاعر القائل (ورحت من سفر مضن إلى سفر،،،أضنى لأن طريق الراحة التهب)؟ هناك العديد من المسابقات الرمضانية التي انتشرت بشكل كبير ولاقت اهتمام واسع النطاق في مختلف انحاء العالم العربي، حيث ان ابرزها هي مسابقة الطائر السعيدة اليمنية والتي قامت بطرح العديد من الاسئلة خلال المسابقة ومن ضمنها هذا السؤال الذي يتعلق في الشاعر قائل هذه القصيدة، في حين اننا في طاقم العمل وفريق البحث الخاص في موقع معلومتك سوف نستعرض عليكم جميع التفاصل لهذا الشاعر من خلال هذه السطور الاتية.

من الشاعر القائل (ورحت من سفر مضن إلى سفر،،،أضنى لأن طريق الراحة التهب)؟

يعد السؤال الخاص في الشاعر الذي قائل قصيدة وروحت من سفر مضن الي سفر اضنى لان طريقة الراحة التهب، هو من اهم وابرز الاسئلة التي قدمتها مسابقة طاشر السعيدة، حيث ان الكثير من الجماهير قامو بالبحث عن هذا السؤال حتي يتمكنو من الاجابة عنه والحصول على الجائزة، في حين ان الاجابة هي ان قائل هذا الشعر هو الشاعر المعروف عبد الله البردوني.

سبب وفاة احمد الصالحي

من هو الشاعر عبدالله البردوني ويكيبيديا

ان عبد الله البردوني هو من ابرز واشهر الشعراء في الوطن العربي وفي جمهورية اليمن العربية، حيث انه من مواليد الاول من شهر يناير في 1929م في قرية البردون، وهو يحمل الجنسية اليمنية وتوفى عن عمر يناهر السبعون عام في تاريخ الثلاثون من اغسطس في عام 1999م، استطاع ان يقدم العديد من القصائد وابيات الشعر التي حققت نجاح باهر.

خطوات الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة

ان مسابقة طائر السعيدة هي من اهم المسابقات الرمضانية التي قدمتها احد القنوات في اليمن، حيث انها تعرض لاول مرة في هذا العالم، ونالت شهرة كبيرة وبنطاق واسع في مختلف انحاء اليمن والدول العربية، وهي تقدم العديد من الاسئلة لمشتركين المسابقة، كما انها تقوم باعطاء جوائز قيمة ولهذا قام الكثير من الاشخاص بالبحث عن طريقة الاشتراك.

ها نحن ننتهي من هذا المقال الذي كان يتناول كافة التفاصيل التي تتعلق في من الشاعر القائل (ورحت من سفر مضن إلى سفر،،،أضنى لأن طريق الراحة التهب)؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!