منوعات

من الشاعر القائل (أنا لست حزبيا وأهوى موطني،،،أأقيم حزبا كي أحب بلادي ؟)

من الشاعر القائل (أنا لست حزبيا وأهوى موطني،،،أأقيم حزبا كي أحب بلادي ؟)، هناك العديد من القصائد والاشعار التي لاقت اهتمام وشهرة كبيرة، حيث ان ابرز هذه الاشعار هو شعر انا لست حزبي واهوى موطني الذي تصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة، وهذا ما جعل الكثير من الاشخاص يقومو بالبحث عن الشاعر الذي قدمه، في حين اننا في طاقم العمل وفريق البحث الخاص في موقع معلومتك سوف نقوم بعرض كافة المعلومات التي تتعلق في هذا السؤال.

من الشاعر القائل (أنا لست حزبيا وأهوى موطني،،،أأقيم حزبا كي أحب بلادي ؟)

ان شعر انا لست حزبيا واهوى موطني واقيم حزبا كي احب بلادي هو من اجمل ابيات الشعر التي انتشرت بنطاق واسع في جمهورية اليمن العربية والوطن العربي، حيث انه كان من ابرز الاسئلة التي تم طرحها في المسابقة الرمضانية التي تحمل اسم طائر السعيد، وقد كان للسؤال ثلاثة خيارات، في حين ان الاجابة الصحيحة هي الشاعر محمد سعيد جرادة.

ما هي مسابقة طائر السعيد

تعد هذه المسابقة من اهم وابرز المسابقات الترفيهية التي تنطلق في شهر رمضان كريم، حيث انها لاقت شهرة كبيرة جدا في الدول العربية وفي دولة اليمن، كما ان الاعلامية مايا العبسي هي التي تقوم بتقديمها عبر قناة السعيدة، وفي كل يوم يتم عرض حلقة وفي كل حلقة يكون هناك لغز وسؤال جديد، وقد استطاعت هذه المسابقة ان تنال حب الجماهير بشكل رائع ومميز.

من هو محمد سعيد جرادة ويكيبيديا

يبحث الكثير من الناس عن المعلومات الشخصية التي تتعلق في الشاعر العربي المشهور وشاعر اليمن محمد سعيد جرادة، في حين انه شاعر يحمل الجنسية اليمنية وهو من مواليد مدينة الشيخ عثمان في مدينة عدن في جمهورية اليمن العربية، ولد في عام 1927م، كما انه توف في عام 1991م في اديس ابابا، قدم الكثير من الاعمال الشعرية التي ما زالت حتي يومنا هذا.

الي هنا احبتي الزوار نكون قد وصلنا الي نهاية هذه السطور التي كانت بعنوان من الشاعر القائل (أنا لست حزبيا وأهوى موطني،،،أأقيم حزبا كي أحب بلادي ؟).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!