منوعات

مانجا كينجدوم الفصل 767 Manga Kingdom Chapter

مانجا كينجدوم الفصل 767 Manga Kingdom Chapter، بحث الكثير من الأشخاص المحبين والمتابعين لسلسلة المانجا كينجدوم منذ قليل عبر العديد من المواقع الالكترونية من أجل الحصول على الفصل سبع مائة وسبعة وستون، وذلك من أجل التعرف على أهم الأحداث التي يحتوي عليها، فبعد أن عرض الفصـل السابق بعض الأحداث والمشاهد الشيقة، ازداد شوق المتابعين لمتابعة الحلقة الجديدة، وخلال هذا المقال الجيد عبر موقع معلومتك، سوف نسرد لكم زوارنا كافة المعلومات التي تتعلق بهذا السؤال المطروح.

مانجا كينجدوم الفصل 767 Manga Kingdom Chapter

حازت هذه السلسلة الرائعة على اعجاب الملاييـن من المتابعين حول العالم، وذلك لما تعرضه من أحداث مثيرة وشيقة في كل فصل حيث أن المؤلف يبدع في طرح الأفكار الخاص به حول العمـل، مما يجعل الناس تشتاق بشغف للحصول على الفصول، ولأن فيهـا أحداث متجددة، تجعل المتابع لها يحبها أكثر ويتقرب منها كثيراً، ونوضح لكم بأن هذا الفصل لما يعرض بشكل رسمي، وفي حال تم عرضه في الأوقات القادمة، يمكنكم الحصول عليه من خلال زيارة الرابط التالي من هنا.

تسريبات مانجا كينجدوم الفصل 767 Manga Kingdom Chapter

عاد الفصل 767 من المملكة إلى المسار الصحيح، حيث أنه سنرى ري شين في هذا الفصل يفهم شو بون كون أن خبر وفاة كانبيشي ينتشر بسرعة كبيرة، ولا يمكنهم إيقافه الآن، كما أنه يوافق إي سي أيضًا على أنه لم يعد بالإمكان إخفاء هذه الأخبار عن هان، ويعرف شو بون كون أيضًا أنه ليس لديهم أي دليل على تجسس كانبيشي، وجميع الأدلة ضدهم الآن، كما أنه يقول أن الشائعات السيئة يتم تشكيلها الآن، موضحاً إن ري شي قتل كانبيشي بدافع الغيرة، ومع ذلك، يدحض إي سي هذه المزاعم ، بعد الحديث عن سلوك ري شي، كما طلب من Shou Bun Kun استدعاء Shou Hei Kun.

و يبدو أن ري شي يؤمن بكلمات يو كا. ويقول أيضًا إن تشين ليس لديها الوقت ولا المال لإنشاء You Ka أخرى الآن. لديهم نقاش طويل قبل أن تغادر يو كا، وفي وقت لاحق، رأينا كانبيشي يشرب في نفس الليلة بينما كان يتحدث إلى زوجته عن كانبيشي، تحاول أيضًا تهدئته، ويعتقد ري شي أيضًا أنه يجب عليه الآن حمل نيران قلب كانبيشي، وبعد ذلك تبدأ أخبار كانبيشي في الانتشار، ويذهب مبعوث تشين أيضًا إلى شينتي عاصمة هان للإبلاغ عن الأمر نفسه، ويتحدثون عن عدم تمكنهم من منع موت كانبيشي، وكذلك منع أنشطته التجسسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!