منوعات

كلمات عن العيد بدون جدتي

كلمات عن العيد بدون جدتي، يأتي العيد ويتذكر الكثير من الناس الذين رحلوا عن هذه الحياة، والتي غيبهم الموت، من أجل قضاء هذه الاوقات السعيدة، ولعل من أكثر هذه الشخصيات التي ربما يشعر الكثير من الناس بفقدانهم هي الجدة،  وهي التي كانت تعطي العيد فرحة كبيرة، من خلال الكثير من الكلمات التي كانت تقولها في هذا اليوم المبارك، وقد بحث الكثير في الفترة الماضية على بعض الكلمات التي يمكن أن نقولها في هذا اليوم عن الجدة.

كلمات عن العيد بدون جدتي

الجدة هي التي كانت تقضي معنا أجمل الأوقات في هذا اليوم المبارك، وتغمرنا بالسعادة بشكل كبير في هذا اليوم المبارك،  إن الجدة هي منبع الحنان، وهي التي تعطي السعادة الكبيرة للمنزل وخارج المنزل من خلال الكثير من الكلمات الجميلة التي كانت تقولها هذه السيدة الكبيرة في السن، ولعل من الكلمات التي من الممكن أن نوقلها في هذا اليوم عن الجدة

  • إن أول يوم من غير جدثي أشعر فيه بالحزن الشديد، وأنا اشتاق إلى تلك الذكريات التي كانت تقوم بها جدتي قي يوم العيد، اللهم أرحم جدتي واغفر لها.
  • أول عيد من غير جدتي وهي التي كانت تضيء لنا العتمات في الطريق، ونتبادل الحديث في ليلة العيد، من خلال الكثيرمن الذكريات الجميلة التي تكون في هذا اليوم.
  • هذا أول عيد من غير جدتي، كم اشتقنا لتلك الأيام المباركة التي كنا نجتمع فيها في يوم عيد الفطر السعيد.
  • أول عيد من غير جدتي تلك الجسد الطاهر، والذي دفن في التراب، اللهم ارحمها رحمة واسعة ووسع مدخلها.

عبارات عن أول عيـد من غـير جدتي

هناك الكثير من العبارت التي يمكن التعبير عن الحزن الشديد في هذا اليوم المبارك، والذي تمر الذكرى الأولى لرحيل جدتي، ولعل من أجمل هذه العبارت

  • العيد الأول من غير جدتي، اللهم أني أسالك أن تغفر لها وترحمها وتوسع مدخلها.
  • أول عيد يمر من غير جدتي أشعر أني قد فقدت شيء كبيرا في هذا اليوم المبارك.
  • العيد الأول من غير جدتي، وهي الآن تحت التراب، ولا استطيع أن اراها مرة آخرى فيارب أرحمها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!