فن

من هي هند عاكف

من هي هند عاكف ما يشغل بال بعض المحبين بالفن والفنانين معرفة كل شيء عن الفنان المفضل لديهم ،حيث انتشرت في الاونة الأخيرة ضجة إعلامية كبيرة بسبب عدم مشاركة الفنانة هند للمهرجان القاهرة السينمائي من أجل هذا جمعنا لكم بعض المعلومات عبر موقعنا معلومتك عن حياة الفنانة هند عاكف وسيرتها الذاتية وسبب عدم مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي , تابعوا معنا.

من هي هند عاكف

ولدت هند في مصر عام 1970م وهي من أصل وجنسية مصرية، وتكون الفنانة الراحلة نعيمة عاكف هيا أخت والد الفنانة هند أي انها من عائلة فنية كبيرة، وفي عام 1990م و التحقت هند بمجال الفن كممثلة وعازفة غيتار ، ومن أهم أعمالها وعلى رأسها زلزال وأنا قلبي ومرشدي و الوزير على الباب.

السيرة الذاتية للفنانة هند عاكف

هند من أصل وجنسية مصرية ، ولدت في جهورية مصر العربية ، ولدت عام 1970م، حيث أن أخت والدها هي الفنانة الراحلة نعيمة عاكف أي انها من عائلة فنية كبيرة، وفي عام 1990م اخترقت هند مجال الفن كممثلة وعازفة جيتار وذلك في بداية العقد الثالث و من عمرها، ومن اهم أعمالها في الأعمال المسرحية زلزال، أنا قلبي والزير على الباب وفيما يلي بعض من سيرتها الذاتية

  • الاسم الكامل: هند عبد المنعم عاكف.
  • تاريخ الميلاد: الثامن عشر من شهر آذار مارس من عام 1970.
  • العمر: اثنين وخمسين عامًا.
  • المولد: مصر.
  • الإقامة: مصر.
  • الجنسيه: مصريه.
  • التعليم: دبلوم في العلوم السياسية و دبلوم تجارة .
  • الديانة: إسلام.
  • المهنة: ممثلة.
  • أهم الأعمال: مسرحية العالمة باشا، مسرحية الباراشوت مسلسل ألف ليلة وليلة، مسلسل قلبي دليلي، مسلسل كلام رجالة، مسلسل قلب الدنيا.

كم عمر الفنانة هند

ولدت الفنانة هند في الشهر الثالث ميلادي عام 1970م حيث تبلغ من العمر 52 عاماً من ولادتها، و نشأت في محافظة القاهرة وعملت بالسيرك وبرعت في الألعاب المطاطية ، وبعد تخرجها التحقت بعالم الفن خاصة عام 1990م.

زوج الفنانة هند

أما بالنسبة لزوج الفنانة عاكف على الرغم من شهرتها الجارفة في الوطن العربي وفي مصر خصوصاً لانتمائها لأحد أشهر العائلات الفنية إلا ان هوية زوجها غير معروفة .

سبب عدم مشاركة الفنانة هند في مهرجان القاهرة السينمائي

يرجع سبب عدم حضور الفنانة لمهرجان القاهرة السينمائي، أنها خالفت شروط الحضور، وأهمها ارتداء أزياء كلاسيكية، حيث كانت ترتدي فستاًنا أبيض، تصميمه مخالف لذلك حيث تفاجئ المسئولين عن شئون المهرجان السينمائي في دورته ال 44 ،ولم يسمح لها المسئولين من حضور المهرجان بعد أن حدثت مشادة كلامية بينهما.

وهنا قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن الفنانة هند عاكف حيث تعرفنا على سيرتها الذاتية ومن هو زوجها وسبب عدم مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي , نتمنى ان نكون قد اوصلنا لكم كافة المعلومات حول ذلك الموضوع , دمتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!