فن

فيلم هارلي محمد رمضان في السينما

فيلم هارلي محمد رمضان في السينما، بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة ونيله أكبر نسبة مشاهدات، بدأت عمليات البحث حول فيلم العيد الذي يعرض حالياً في العديد من دور السينما في مصر، ويذكر بأن النجم الرائع محمـد رمضـان قد كسب قلوب الكثيـر من الأشخاص في جمهورية مصر العربية وخارجها وذلك لما يقدمه من أداء قوية مثير للاعجاب في الأعمال الفنية التي يشارك فيها، وفي هذه السطور القليلة القادمة عبر موقع معلومنك، سوف نضع بين أيديكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذا العمل.

فيلم هارلي محمد رمضان 2023 في السينما

استطاع الفنان المبدع محمد رمضان بمساعدة المؤلف والمخرج الشاب محمد سامي أن ينالوا الشهرة الكبيرة لما قدموه في رمضان الماضي والنجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمـدة، الأمر الذي ترك تأثير كبير على الفيلم الخاص بهم والذي يعرض حالياً في دور السينما المصرية، حيث أنه حصل على نسبة عالية من الايرادات طوال أيام العيد، مما أثار حالة من التفاعل حول الاقبال الكبير من قبل الناس على مشاهدته، ويمكن مشاهدته في السينما اليوم كالتالي:

  • سينما جلاكسي المعادي، الساعة 10 صباحاً، و12:20 ظهراً، والثانية وأربعون دقيقة عصراً، وفي المساء الساعة الخامسة، والسابعة، والعاشرة، والثانية عشر، وكذلك الثانية فجراً.
  • سينما بلازا، في تمام الساعة 11 صباحاً، والواحدة والنصف ظهراً، والرابعة عصراً، والسابعة مساءً، والتاسعة والنصف مساءً، والثانية عشر ليلاً.
  • سينما جراند الغردقة، الساعة 11 ونصف صباحا، والثانية، والرابعة والنصف عصراً، والسابعة، والتاسعة والنصف مساءً، والثانية عشر، والثانية والنصف فجراً.
  • سينما بوينت 90، الساعة 11 ونصف صباحاً، والثانية، والرابعة والنصف عصراً، والساسة والنصف، والسابقة والنصف، والتاسعة، والعاشرة، والحادية عشر والنصف مساءً، والثانية عشر، والثانية ليلاً.
  • سينما صن سيتي، الساعة 10 وربع صباحاً، والواحدة إلا ربع ظهراً، والثالثة وربع عصراً، والسادسة إلا ربع، والثامنة وربع، والحادية عشر إلا ربع مساءً، والواحدة إلا ربع ليلاً.

ايرادات فيلم هارلي اسطورة الأسفلت في أيام عيد الفطر

حصد هذا الفيلم مجموعة كبيرة من الايرادات في أول يوم من العيد، فقد وصلت إلى أكثر من خمسة مليون جنيه مصري، وتوالت الزيادة حتى وصلت ثالث أيام العيد إلى اثنى عشر مليون جنيه، فهذا الاقبال لم يأتي من فراغ، فبعد نجاح مسلسله جعفر العمـدة، وما قدمه من أداء مثير للاهتمام ترك تأثير واقبال على هذا الفيلم الحصري له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!