فن

سبب طلاق نسرين طافش من زوجها

سبب طلاق نسرين طافش من زوجها , تصدر خلال الساعات القليلة الماضية اسم الفنانة نسرين طافش وذلك بعد اعلان زوجها خبير التجميل الدكتور شريف الشرقاوي, والذي كشف عن انتهاء علاقهم ووقوع الطلاق بشكل رسمي وذلك بعد مرور خمسة شهور على ارتباطهما متمنياً لها حياة سعيدة. وعبر موقع معلوماتك سوف نقدم لكم سبب طلاق الفنانة نسرين طافش, تابعو معنا

تعليق زوج الفنانة على خبر الطلاق

قام طليق الفنانة نسرين طافش بالرد على أحد متابعيه وذلك بعد سؤال الآخر “فين نسرين , اطلقتوا ؟” ليقوم الدكتور شريف الشرقاوي بالتعليق قائلًا ” تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي يحدث بين البشر المهم هو السلام والاحترام ”

سبب طلاق نسرين طافش من زوجها

بدأت القصة عند وقوع خلاف بين نسرين طافش وزوجها وذلك بعد مضي 50 يومًا على زواجهما , ، حيث قامت الفنانة بحذف جميع الصور التي تجمعهم سويًا من حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام, ثم قامت بإلغاء متابعته في حين احتفاظ زوجها بالصور التي تجمعهم معًا على حساباته الشخصية المختلفة.

القصة الكاملة وراء طلاق نسرين طافش

في أغسطس 2022، أثارت جدلا كبير حول حقيقة انفصالها من زوجها خبير التجميل الدكتور شريف شرقاوي وذلك بعدما شاركت الجمهور عبر إنستغرام عدة صور ولقطات تجمعهم معاً . ولكن بشكل مفاجئ اختفت الصور من حسابها الرسمي على إنستغرام ، مما أثار التساؤلات حول حقيقة انفصالها ، ولكن رغم نفي الشرقاوي هذه الأخبار في ستوري عبر حسابه إلا أنهما لم يظهرا مجدداً معاً بعد هذه الشائعات.

نسرين لها مطلق الحرية

حيث كتب شريف الشرقاوي، عبر خاصية الستوري على حسابه الشخصي على إنستغرام: ” نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم .”

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان سبب طلاق نسرين طافش ونكون قد قدمنا لكم أسباب طلاق الفنانة نسرين من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي والذي جاء بعدما قام طليق الفنانة بالرد على تعليق لأحد متابعينه لوقوع الطلاق بشكل رسمي ليتفاجئ الجمهور بهذا الخبر وذلك بسبب مضي أيام فقط على زواجهما، دمتم بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!