فن

سبب ابتعاد كريس هيمسورث عن التمثيل

سبب ابتعاد كريس هيمسورث عن التمثيل لقد تساءل الكثير من الناس عن الممثل كريس هيمسورث أحد أشهر الفنانين الأستراليين، وهو من أبرز نجوم هوليوود , حيث تصدر محركات البحث على موقع «جوجل» بعدما كشف ان لديه أعراض مرض ألزهايمر لذلك قرر الابتعاد عن التمثيل فترة , ومن خلال موقعنا ملعومتك سيتم توضيح كافة المعلومات , تابعوا معنا .

من هو كريس هيمسورث

هو ممثل استرالي ولد في 11/8/1983م , حيث يبلغ من العمر 39 عامًا , وقد بدأت شهرته عندما شارك في مسلسل Home and Away وأصبح واحدا من افضل الفنانين في العالم من حيث الاجور , وكان أعظم واضخم نجاح تجاري له مع Marvel , بداية من لعب دور «ثور» 2011، ولاحقا «إفينجرز إيند غيم» 2019 .

السيرة الذاتية لكريس هيمسورث

فيما يلي نستعرض لكم السيرة الذاتية لكريستوفر والذي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي والذي يتساءل الكثير حول تفاصيله الشخصية وسنقوم بعرضها في السطور الاتية

  • الاسم بالكامل: كريستوفر هيمسورث.
  • اسم الشهرة: كريس هيمسورث.
  • مكان الميلاد: فيكتوريا، أستراليا.
  • الجنسية: استرالي .
  • العمر: 39 عاما.
  • اسم الزوجة: إيلسا بتاكي.
  • عدد الأبناء: ثلاثة.

سبب ابتعاد كريس هيمسورث عن التمثيل وما هو مرضه

كان الامر بالصدفة حيث صرح هيمسورث “لقد كان الأمر صادما للغاية” , فقد كان يخضع لعدد من الفحوصات الدقيقة، ومن ثمّ إلقاء نظرة على ما ورثه من جينات مما استدعى من الطبيب إخباره بالحقيقة بعيدا عن الكاميرا , اكتشف هيمسورث أن لديه نسختين من جين “إيه بي أو إي 4” (APOE4) المُصاحب لداء ألزهايمر والذي يُدمر الوظائف العقلية والذاكرة بالتدريج , نسخة من الاب وأخرى من الأم , وهو شئ يعرضه لمرض الزهايمر بنسبة عالية . مما جعله يأخد قرار الحصول علي قسط من الراحة، والابتعاد عن الأعمال الفنية بمجرد الانتهاء من ارتباطاته الحالية وقال كريس انه سوف يتخذ بعض الإجراءات الاحترازية من مرض ألزهايمر مثل النوم، والحصول على قسط من الراحة، أي إعادة حسابات وهو ينوي أيضا في المستقبل ألا يختار سوى التجارب التي سوف يستمتع بالعمل مع صانعيها، فهو يقضي من 4 إلى 5 أشهر مع المخرجين، وبالتالي لم يعد هناك من داع لقضاء وقته في ضغط مستمر.

هذا ونكون قد وصلنا الي نهايه مقالنا , وذلك بعد ان تعرفنا علي حقيقة مرض كريس هيمسورث ,وبعض المعلومات عنه بالاضافة الي السيرة الذاتية الخاصة بة, نتمني ان يكون المقال قد نال اعجابكم . دمتم بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!