منوعات

سفينة صغيرة من 5 حروف

سفينة صغيرة من 5 حروف، تنوعت تطبيقات الهاتف الذكي وأصبح بإمكان الشخص الحصول على العديد من الخدمات التي يريدها بشكل سهل جداً، بالاضافة إلى الاستمتاع ببعض الألعاب التي من شأنها أن تغير مزاجه من سيء إلى جيد، ولعل من أهم الألعاب التي لها فائدة كبيرة تعود على الشخص، هي ما تتعلق بالفوازير والألغاز، وفي هذا السياق، كان هناك سؤالاً بحث عنه الكثيرين، ويرغبون بالتعرف على الجواب الصحيح له، ولا يسعنا في موقع معلومتك المتواضع إلى أن نضع بين أيديكم كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا السؤال المطروح من قبلكم.

سفينة صغيرة من 5 حروف

تعد السفينـة واحدة من أهم الأشياء التي تساعد الناس على التنقل في البحار، والمحيطات، والانهار دون الغرق، وقد عرفها الانسان منذ القدم، ونذكر بأن سيدنا نوح عليه السلام قد قام بصنع سفينه وأبحر فيها، وفي ظل التطور التكنولوجي الذي يمر فيه العالم، أصبح من السهل القيام بصناعة هذه السفيـنة والتعديل عليها وفقاً للحاجة لها، فهناك من يصنعها للسفر، وللحروب، والتجارة، والصيد، وجميعها لها مسميات تختلف عن بعضها.

قد يهمك: لغز مدينه عربيه اولها مسكن واخرها غذاء

حل لغز سفينة صغيرة من 5 حروف

لكي نعلم بأن طريقة الوصول للحل الصحيح علينا القيام بالتفكير الجيد عن طريق العصف الذهني وتوليد الحلول المقترحة، بالاضافة إلى أنها بحاجة إلى قدرات ذهنية، وعقلية ذات مستوى عالي، وهذا اللغز سهل جداً، واجابته هي ( سفينة )، حيث أنها صغيرة الحجم مقارنة بغيرها، فالبارجة تستخدمها الدول من أجل التصدي أو قصف السفن الأخرى في البحر، والباخرة تستخدم في نقل المسافرين، والتجارة أيضاً، وجميعها كبير الحجم.

ألغاز ممتعة مع الحل

يوجد الكثير من الألغـاز والأسئلة التي يشارك الناس بعضهم البعض فيها من أجل قضاء أوقات الفراغ الخاصة بهم، ومنها ما يلي:

  • شيء كلما تحرّك خطوة فقد شيئاً من ذيله فما هو؟ الحل إبرة الخياطة
  • ما هو الشيء الذي يحمل طعامه فوق رأسه، فإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ونام؟ الجواب هو قلم الحبر
  • لماذا يطلق كلمة الرصاص على طلقات المسدس والبندقية مع العلم بأنها مصنوعة من النحاس؟ الحل هو لأنها قديماً كانت تصنع من الرصاص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!