منوعات

حقيقة وفاة محسن العزاوي

حقيقة وفاة محسن العزاوي محسن أحمد محمد العزاوي الفنان العراقي والمخرج السينمائي الكبير الذي تم تداول خبر وفاته وتصدرته العناوين الاخبارية وتداولته وسائل التواصل الاجتماعي بحثا عن صدق الخبر وسننقل لكم هنا من خلال موقعنا موقع معلومتك كافة التفاصيل المتعلقة بالخبر تابعوا معنا.

من هو محسن العزاوي

محسن أحمد محمد العزاوي ابن مدينة الناصرية التابعة يا م لمحافظة ذي القار، تخرج من معهد الفنون الجميلة قسم المسرح ببغداد كما حصل على الدكتوراه في الفلسفة من جامعه تشارلز بدأ مشواره الفني كمخرج لأول عمل له كتبه الراحل عزيز عبد الصاحب زنزانة رقم 16) عام 1958 لتستمر رحلته مع الإخراج والتمثيل.

حقيقة وفاة محسن العزاوي

كشفت نقابة فنانين العراق، حقيقية وفاة الفنان القدير محسن العزاوي بعد تدهور حالته الصحية خلال الساعات الماضية حيث قال نقيب الفنانين جبار جودي، لـ بغداد اليوم إن «الانباء التي انتشرت حول وفاة الفنان محسن العزاوي عارية عن الصحة»
ونفى الفنان سنان محسن العزاوي نبأ وفاة والده وأكد انه والده حي يرزق. وكما عبر عن استياءه من نشر الخبر الكاذب عبر صفحته الشخصية بفيس بوك “تتاجرون بمشاعر وأرواح الناس لأجل كم لايك، انوه ان ما تداولته بعض المواقع الصفراء بتلفيق الاخبار قد نشرت خبر وفاة والدي الفنان محسن العزاوي”. مضيفا” واكرر الخبر كاذب وهو حي يرزق لكنه حالته غير مستقرة والاعمار بيد الله” , ونشرت عدد من مواقع التواصل الاجتماعي بعدها انباء تشير الى وفاة الفنان القدير بعد تدهور حالته الصحية.

وفي ختام هذا المقال وجب التنويه على انه :تم نشر خبر وفاة الفنان محسن العزاوي على موقع بغداد اليوم ولا يتحمل الموقع مضمون الخبر بأي شكل كما يمكنكم الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من مصدر الخبر الاساسي وبهذا نكون وصلنا لختام هذا المقال الذي عرضنا لكم فيه تفاصيل ومعلومات عن الفنان محسن أحمد محمد العزاوي وحقيقة نبأ وفاته نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادكم بكافة التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقع معلوماتك و دمتم سالمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!