منوعات

حقيقة مقتل انجي خوري على يد شقيقها

حقيقة مقتل انجي خوري على يد شقيقها: انتشر في الاونة الاخيرة مقتل الناشطة انجي خوري على يد شقيقها فما صحة هذا الخبر وما تفاصيل ذلك الخبر , من خلال موفعنا موق معلومات سنوضح لكم معلومات كافية حول موضوع حقيقة مقتل انجي خوري على يد شقيقها تابعوا معنا :

 

حقيقة مقتل انجي خوري على يد شقيقها:

يذكر ان الفنانة السورية إنجي خوري ، قد تلقت تحذيرات من الصحفي الإماراتي صالح الجسمي ، شقيق المطرب حسين الجسمي ، من انتهاكات في الإمارات وياتي ذلك بعد قرار ترحيلها من لبنان وفي مقطع فيديو نشره على إنستغرام .وعلق ايضا الجسمي على تواجد إنجي خوري في الإمارات وهدد بمقاضاتها إذا تجاوزت أي خطوط حمراء ، قائلاً: “أحضروا إنجي خوري للدولة ، أحذرها أني سأقاضيها. إذا خالفت القانون لأن هذه دولة قوانين واضاف الجسمي الى اقواله : “بشكل عام أنا جالس من أجلك ، وأقسم بالله أنني نظرت من الخط الأحمر لأطلع على التقرير إلى النيابة العامة الاتحادية في أبو ظبي بتفصيل كبير ، ها هو القانون ، و واجبك في توخي الحذر.

 

من هي انجي خوري ؟

من الجدير بالذكر ان الفنانة السورية إنجي خوري قد اشعلت مواقع التواصل بمقاطع استفزازية اثناء الفترة الأخيرة وهذا قد ساعد في تسبب تعقيدات أدت في النهاية إلى معارك قضائية بينها وبين الفنانة قمر بعد اتهام الأخيرة بخطفها وذلك بعد أن هددوا بقتلها ، وقامت برفع ست دعاوى قضائية ضدها في المحاكم اللبنانية ومن الجدير بالذكر ان أنجي خوري هي صاحبة الاسم نجوى خالق الله ، وهي عبارة عن مدوّنة ومغنية ومصممة أزياء سورية اشتهرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، وحصوصا في لبنان. انجي خوري ايضا تبلغ من العمر 25 عامًا وهي من مواليد عام 1997. وهي تنشر مقاطع مثيرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

انجي خوري تطلب الزواج من ادهم النابلسي:

انتشر فيديو لانجي خوري والذي قامت ببثه المدونة والمطربة السورية انجي خوري وقامت بالتحدث فيه وانها وعدت ايضا بارتداء الحجاب والنقاب والرحيل والتوبة وترك مواقع التواصل الاجتماعي في حال الفنان الأردني المتقاعد أحمد النابلسي قبلت الزواج منها وهذا احدث جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي الختام نكون قد انتهينا من موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان حقيقة مقتل انجي خوري على يد شقيقها ونكون قد وضحناانجي خوري تطلب الزواج من ادهم النابلسي و من هي انجي خوري و حقيقة مقتل انجي خوري على يد شقيقها ونتمنى ان نكون قد وفرنا لكم معلومات كافية حول ذلك الموضوع ونتمنى لمم قراءة ممتعة ، دمتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!