منوعات

اللواء حسن موسى.. من هو المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك؟

اللواء حسن موسى.. من هو المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك؟، اعلن نادي الزمالك المصري في الفترة الماضية على الكثير من المناصب الجديدة التي اعلن عنها النادي في الفترة لماضية، ولعل منها تعين اللواء حسن موسى مدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك، حيث بات اللواء في الفترة الماضية حديث الكثير من الناس في جمهورية مصر العربية، والذي بدرونا من خلال مقال معلومتك سنتعرف أكثر على اللواء صاحب المنصب الجديد.

من هو اللـواء حسـن موسـى ويكيبيديا

هو شخصية رياضية بارزة معروفة بشكل كبير على مستوى الوطن العربي، يحمل اللواء الجنسية المصرية، حيث عاش ونشأ في مصر فترة كبيرة، وقد تولى العديد من المناصب المختلفة على مستوى كرة القدم على مستوى مصر، ولعل من أبرز هذه المناصب التي تولها منصب نائب مدير عام في نادي الزمالك في مصر، وكما حقق الشهرة الكبيرة من خلال الكثير من المناصب، ولها شعبية كبيرة على مستوى مصر في السنوات الماضية.

اللواء حسن موسى.. من هو المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك؟

اعلنت وزارة الشباب والرياضة في مصر في الفترة الماضية على العديد من المناصب الجديدة في كرة القدم على مستوى الأندية المختلفة في الفترة لماضية، ولعل من أشهر هذه المناصب هو المدير التنفيذي لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، خيث يسعى أعضاء المحلس في نادي الزمالك في الفترة لمقبلة إلى تحسين مستوى الفريق بعد سوء النتائج التي حصلت في الفترة الماضية حيث خسر الكثير من البطولات في الموسم الحالي، ويعتبر حسن موسى من الشخصيات الناجحة على مستوى كرة القدم في مصر.

اللواء حسن موسى المدير التنفيذي الجديد بالزمالك

حصلت الكثير من التغيرات على مستوى أعضاء مجلس الإدارة، خيث تم عزل الرئيس السابق مرتضى منصور وتعين الكثير من الشخصيات الجديدة في المجلس، ولعل منها تعين اللواء حسن موسى مديرا تنفبذي لنادي الزمالك في المرحلة المقبلة،حيث يسعى القائمين على المجلس تحسين مستوى الفريق من الناجية المالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!