منوعات

ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمراه مرة واحدة فما هو

ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمراه مرة واحدة فما هو، ان هذا اللغز هو من اكث الاسئلة التي لاقت اهتمام  كبير في الاونة الاخيرة، حيث انه تصدر على جميع مواقع الوشيال ميديا والمواقع الالكترونية في الساعات القليلة السابقة، وهذا ما جعل الاف الاشخاص وعشاق الالغاز يبحثون عن الاجابة الخاصة به، واننا في طاقم العمل وفريق البحث لدي موقع معلومتك سوف نتعرف واياكم على جميع المعلومات التي تدور حول هذا السؤال ومن خلال التقرير الاتي.

ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمراه مرة واحدة فما هو

انتشر هذا اللغز بشكل كبير في الفترة السابقة، حيث انه يعد من الالغاز الصعبة التي يحتاج الي تفكير دقيق وعميق حتي تحصل على الاجابة الصحيحة له، في حين ان يجب عليك ان تتبع بعض الخطوات حتي تحصل على الاجابة للسؤال والتي من ضمنها قراءة اللغز وتحليله بدقة وهدوء.

حل لغز ابيض من الثلج واسود من الليل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمراه مرة واحدة فما هو

ان الاجابة الصحيحة لهذا السؤال هي المقابر، حيث ان الشيء الذي يكون ابيض من الثلج هو الكفن والاسود من الليل هو عتمة القبر وان اكله حرام هو انه لا يجوز الاكل منه وان شربه حلال هو المقصود ان سقوط المطر علي القبر، وجميع هذه التحليلات ترجع الي اجابة واحدة وهي.
المقابر.

ما هي الالغاز

تعد الالغاز من ابرز الالعاب التي انتشرت في السنوات الاخيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وهو السؤال لاذي يحتوي على مجموعة من الكلمات التي تحمل معاني غامضة وغير معروفة ويكون مقصود بها شيء ما، في حين ان الالغاز متنوعة حيث منها ما هو تعليمي والثقافي والرياضي والسياسي والفكري والعديد من الانواع، وله الكثير من الفوائد التي من ابرها تنشيط العقل وزيادة نسبة الزكاء.

تعرفنا في هذه السطور على جميع المعلومات التي تتعلق في ابيـض من الثلـج واسـود من اللـيل أكله حرام وشربة حلال يستخدمه الرجال ثلاث مرات والمراه مرة واحدة فما هو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!