علوم و تكنولوجيا

أي شركة تمتلك بوجاتي ، لامبورغيني. أودي وبورش ودوكاتي؟

أي شركة تمتلك بوجاتي ، لامبورغيني. أودي وبورش ودوكاتي؟ ظهر في الفترة الماضية على مستوى العالم العديد من الشركات الخاصة التي تعمل على أنتاج العديد من السيارات العالمية، والتي لها الانتشار الواسع على مستوى العالم،والتي عرفت هذه الشركات على أنها في انتاج متطور بشكل كبير، وهي تعمل في الوقت الحالي على أنتاج الكثير من السيارات الحديثة  والتي تواكب التطور التكنولوجي الكبير الحاصل في العالم، ولعل من أشهر هذه السيارات التي تم انتاجها في الفترة الماضية بوجاتي، والتي بحث الكثير على الشركة المنتجة لهذه السيارة الخاصة، وبدرونا من خلال مقال معلومتك سنتعرف على الشركة الخاصة في تصنيع هذه السيارة.

ما هي بوجاتي ويكيبيديا

هي واحدة من اشهر السيارات التي ظهرت بشكل كبير في الفترة الماضية، والاسم الكامل لهذه السيارة الحديثة هو إيتوري بوجاتي للسيارات، والتي عمدت العديد من الشركات في العالم على تصنيع هذه السيارة، ولكن الظهور الأبرز لهذه السيارة كان من صناعة الشركة الفرنسية الشهيرة التي عملت على صناعة العديد من السيارات الشهيرة في الفترة الماضية، وقد تطورت هذه السيارة في الفترة الماضية والتي باتت من أفضل الشركات التي تعمل على صناعة السيارات الحديثة.

أي شركة تمتلك بوجاتي ، لامبورغيني. أودي وبورش ودوكاتي؟

ظهرت في العالم في الفترة الماضية الكثير من الشركات الخاصة التي تعمل على إنشاء الكثير من السيارات الخاصة والشهيرة،والتي تطورت هذه السيارات بشكل كبير في الفترة الماضية لتواكب التطور التكنولوجي الكبير الحاصل في العالم في الفترة الحالية، ولعل من أشهر هذه السيارات التي ظهرت بشكل كبير في الفترة الماضية هي سيارة بوجاتي الشهيرة، ولاتي عمل الإبطالي على تصميم هذه السيارة الشهيرة،والتي تم صناعتها في الشركات الفرنسية المتخصصة في الفترة الماضية.

موقع فولكس فاجن فوكس الرسمي

تعتبر شركة فولكس فاجن واحدة من أشهر الشركات الشهيرة على مستوى العالم، والتي لها العديد من الفروع المنتشرة بشكل كبير في العديد من الدول في الوطن العربي، وكما تواجدت بشكل كبير في دولة الأمارات العربية وتحديدا في مدنية أبو ظبي، وظهرت العديد من المودبلات الخاصة في الشركة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!