رياضة

موعد مباراه منتخب مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة

موعد مباراه منتخب مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة تعتبر مباراه منتخب مصر مع بلجيكا من اهم المباريات التي ينتظرها الجماهير المحبة لكرة القدم والتي يسعون لمعرفة موعدها بشكل دقيق ومن خلال هذا المقال سنقوم بتوضيح كافة المعلومات الخاصة بهذه المباراه تابعوا معنا:

موعد مباراه منتخب مصر وبلجيكا

موعد هذه المباراه سيكون  في مساء اليوم الجمعه 18/11/2022 حيث يتقابل المنتخب المصري مع نظيره البلجيكي في مباراه وديا في تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والخامسة بتوقيت مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والسابعة بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراه منتخب مصر وبلجيكا

من المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا على القنوات الرسمية لدولة الكويت بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت حيث تعتبر قناة اون تايم سبورت من القنوات المصرية التي تهتم بشكل كبير بالرياضة المصرية سواء للمنتخب او للاندية المصرية.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وبلجيكا

من المتوقع لروى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر ان يبدا بالتشكيلة التالية بقيادة اللاعب العالمي محمد صلاح الحاصل حديثا على افضل لاعب بالعالم حسب تصويت الجمهير من جلوب سكور.

  • حراسة المرمى :محمد الشناوى
  • الدفاع : محمد حمدي ، أحمد حجازى ، على جبر ، أكرم توفيق
  • الوسط : طارق حامد ، محمد الننى، وحمدى فتحى
  • الهجوم : تريزيجيه ، محمد صلاح ، مصطفى محمد

ملعب مباراة المنتخب المصري ضد البلجيكي اليوم

يتقابل الفريقان اليوم مساء وديا علي ارض نادي جابر الاحمد بالكويت ويسعي الفريق الفرعوني لتقديم مستوي مميز يليق بتاريخ الفراعنه الكروي بينما يطمئن الفريق البلجيكي علي مستوي لاعبيه بمباراة كاس العالم بقطر 2022.

حكم مباره مصر وبلجيكا اليوم

لقد قرر الاتحاد الكويتي لكره القدم ان يحكم مباراة اليوم الحكم الكويتي علي محمود حيث يعتبر من ضمن افضل الحكام على مستوى دولة الكويت وذلك لما يقدم من اداء ممتاز في ادارة المباريات.

تاريخ لقاءات منتخب مصر ضد بلجيكا

حققت بلجيكا الفوز علي مصر مره واحده خلال فتره المواجهات ل 100 عام وهي سنه 2018 خلال الاستعداد لكاس العالم 2018 بروسيا وقد فازت بلجيكا 3 / صفر لصالح وفازت مصر علي بلجيكا في مباراه سنه 1920 واحرزت مصر 2/4 علي الارض البلجيكيه وبعد سنوات تقابلو مره اخري سنه 1999 وحققت مصر هدف نظيف ولقاءا ثالثا حدث سنه 2005 وفازت مصر علي ارضها بقياده المدرب حسن شحاته 2/4 في القاهره

وفي الختام  نكون قد اوضحنا لكم كافة المعلومات حول مباراه منتخب مصر وبلجيكا بالتفصيل من حيث موعد المباراه والقنوات الناقلة والتشكيلة وكل ما يخصها نتمنى ان تكونوا قد استفدتم , ودمتم بود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!