رياضة

من هي زوجة سالم الدوسري

من هي زوجة سالم الدوسري , يعتبر هذا الموضوع من أهم المواضيع التي يجب أن نتطرق إليها والموضوع هو من هي زوجه لاعب منتخب السعوديه التي أبهرت بجمالها جميع الحضور بكأس العالم لكرة القدم بقطر وما هي هويتها وقبل أن نتعرف عليها يجب أن نعرف علي لاعب سالم الدوسري منتخب السعوديه وماهي انجازته .

من هو سالم الدوسري

إن سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية من مواليد مدينة جدة. يلعب سالم بمركز وسط لصالح نادي الهلال الذي انتسب إليه منذ عام 2011. قبل ذلك، خضع للتدريب في بداياته في أكاديمية برشلونة، كما وتدرب مع الفيصلي، وفي نادي النصر أيضًا ثم ساعده صديقه منيف الشهراني بالوصول إلى نادي الهلال حيث لعب أول مباراة له مع الهلال ضد نادي النصر. في عام 2018، انضم سالم إلى نادي فياريال على سبيل الإعارة بعد أن تم تدريبه للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا. وفي بداية موسم 2018 – 2019 عاد سالم الدوسري إلى ناديه الأصلي الهلال.

سالم الدوسري السيرة الذاتية

يبلغ عمر اللاعب سالم الدوسري 30 عامًا، فهو من مواليد 1991 ومقارنةً بغيره من اللاعبين، فيُعتبر من أكثر اللاعبين مهارةً والذين حققوا نجاحًا واستطاعوا اكتساب شهرة واسعة بعمر صغير نسبيًا. حيث فاز بعدّة كؤوس خلال مسيرته الكروية كان آخرها كأس دوري أبطال آسيا لعام 2023 , حيث يُصنف سالم الدوسري كواحد من أهم اللاعبين في المملكة إذ يمتلك مسيرة كروية عامرة سواء كانت محلية أو دولية. تتمثل معلومات سيرته الذاتية بما يلي:

  • الاسم الكامل: سالم محمد آل سويلم الدوسري.
  • تاريخ الميلاد: 19/ آب/ 1991.
  • مكان الميلاد: جدة، السعودية.
  • الطول: 1.74 متر.
  • مركز اللعب: وسط.
  • الجنسية: سعودي.
  • النادي الحالي: الهلال.
  • رقم اللعب: 29.
  • سنوات النشاط: 2010 حتى الآن.
  • كم عمر سالم الدوسري

من هي زوجة سالم الدوسري

إن سالم الدوسرة متزوج من السيده أشواق العمير عام 2015 وهي ابنه لرجل اعمل سعودي وتزوجت وانجبت من الأبناء اثنين ثم توفي زوجها عام 2012،ثم تزوجت من لاعب الكره السعودي سالم الدوسري . يُذكر أن سالم الدوسري أب لطفلة وُلدت في شباط عام 2016، وسماها لمى.

مسيرة سالم الدوسري الدولية

كان سالم الدوسري أحد الذين اُختيروا للمشاركة في مونديال كأس العالم سنة 2018 الذي أقيم في روسيا، حيث انضم إلى التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي، وكانت أهم إنجازاته فيه مساهمته بالفوز على المنتخب المصري بعد أن سجل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة وفي عام 2019، شارك في كأس آسيا حيث لعب أول مباراة له وتمكّن من تسديد الهدف الثالث الذي ساهم بفوز الصقور الخضر بنتيجة 4 – 0. ليتم تصنيفه بعد ذلك خامس لاعب سعودي يتمكن من تسجيل هدف في كأس العالم، وكأس آسيا.

ابرز إنجازات اللاعب سالم الدوسري

كان لسالم الدوسري مساهمة مهمة في فوز كلًّا من المنتخب السعودي، ونادي الهلال. فكان له الفضل الأكبر في تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2018. وفاز بعدّة كؤوس من أبرزها:

  1. كأس ولي العهد السعودي، 3 مرات، (2012 – 2013 – 2016).
  2. كأس خادم الحرمين السريفين، 3 مرات، (2015 – 2017 – 2019).
  3. كأس السوبر السعودي، 3 مرات، (2015 – 2018).

وفي الختام نكون قد انتهينا من كتابه ذلك المقال ونكون قد سردنا فيه كافه المعلومات عن من هي زوجة سالم الدوسري اللاعب السعودي الشهير التابع لنادي الهلال والذي يلعب بمركز وسط، والذي حقق نجات كبيرة في مسيرته الكروية على الرغم من صغر سنه , ودمتم بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!