كاس العالم

من هو محمد العويس

من هو محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودية، حيث ظهر في الساعات القليلة الماضية اللاعب العويس حارس مرمى المنتخب السعودي بشكل متميز جدا، حيث انه تألق بشكل جيد جدا وأنقذ منتخبه من أهداف محققة ضد الأرجنتين، ولذلك أصبح أسمه يتردد بشكل كبيرجدا على منصات التواصل الاجتماعي، لانه حصل على نجم المباراة، هيا بنا نتعرف من هو محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودية من خلال موقع معلومتك.

من هو محمد عويس

محمد العويس هو حارس مرمى السعودي لكرة القدم يلعب لدى نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي, ولد العويس في 10 اكتوبر سنة 1991 في مدينه العيون بالاحساء. يبلغ من العمر 31 عام, العويس بدأ مسيرته الكروية مع نادي الشباب عام  2012 وبعد ذلك انتقل للعب مع الفريق الاول لنادي الشباب السعودي, وقد لمع النجم محمد عام 2014 في نادي الشباب السعودي, واضا شارك مع المنتخب السعودي في كأس العالم روسيا عام 2018.

ما هي جنسية العويس

محمد العويس ولد في مدينة الإحساء وهي احدى مدن السعوديه, ولد 10 اكتوبر عام 1991ميلادية ويبلغ من العمر 31 عام, ويحمل محمد الجنسية السعودية .وهو ايضا يمثل المنتخب السعودي في مونديال قطر وقد ظهر بشكل جيد جدا حيث انه تألق في المباراة اليوم امام منتخب الأرجنتين

مسيرة العويس الدولية

تم اختيار العويس للانضمام في تشكيلة المنتخب السعودي في يونيو عام 2018 والمشاركة في مونديال روسيا في عام 2018 حيث استدعى العويس الى المنتخب السعودي لمشاركة ضد منتخب تيمور بتصفيات كأس العالم 2018 في شهر سبتمبر 2015. وظهر العويس ضد منتخب اليابان في تصفيات  كاس العالم في نوفمبر 2016 وفي 2018 تم اختياره ضمن فريق المنتخب ضد منتخب الأوروغواي التي انتهت بخساره المنتخب السعودي.

كم راتب العويس

بحسب ما ورد عن الأخبار الرياضية لنادي الهلال السعودي، فإن راتب اللاعب محمد يبلغ نحو 7ملايين ريال سعودي لكل موسم, ويعتبر أجر اللاعب العويس السنوي كبير جدًا بالمقارنةً مع باقي اللاعبين في الوطن العربي.

ما هي إنجازات العويس

حصل الحارس العويس على الكثير من الانجازات مع كل فريق التي لعب معه، ومن هذه الانجازات ما يلي.

  • إنجازاته مع النادي: كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي في عام 2014 .
  • وإنجازاته الفردي: حصل على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي للمحترفين في حفل جوائز الموسم الرياضي في عام 2017، وحصل ايضا على جائزة خادم الحرمين الشريفين لأفضل حارس مرمى في العام نفسه.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي سردنا من خلاله  من هو محمد العويس ، وما سيرته الذاتية وجنسية واهم انجازاته ونتمني لكم قراءة ممتعة على موقع معلومتك , ودمتم بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!