كاس العالم

تحميل تطبيق تود كاس العالم للايفون

تحميل تطبيق تود كاس العالم للايفون مع اقتراب كأس العالم وترقب الكثير لمتابعته وتشجيع فرقهم المفضله اصبح ايجاد طريقة للمتابعه والتشجيع بشكل سهل وممتع هو شغل الالترس الشاغل، وهنا اعلنت منصة تود المتخصصه بعرض فيديوهات مختلفه من افلام ومسلسلات بالاعلان عن عرضها لمباريات كأس العالم من خلال تطبيقها الذي يحمل نفس الاسم ومن  خلال هذا المقال بموقع معلومتك سنتطرق معكم  لعرض معلومات عن تطبيق تود وكيفية تحميله  واستخدامه.

تطبيق تود TOD

التطبيق الرسمي التابع لشبكة قنوات bein Sport، يعرض للمستخدمين المباريات المحلية والعالمية بدقة عالية بالاضافة الي قائمة الافلام والمسلسلات التي يمكن متابعتها من خلال التطبيق.

تحميل تطبيق تود كاس العالم للايفون

تحميل تطبيق تود كأس العالم يمكنك من متابعه جميع مباريات كأس العالم من خلاله حيث يتم تحميل التطبيق، وفتح حساب فيه مع تسديد رسوم الحساب وستتمكن بالاستمتاع بكأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر، كما يمكنك من مشاهدة المباريات والبطولات الاخرى مثل دوري الاسباني والدوري الاوربي بسهوله عبر التطبيق.

طريقة التسجيل في تود TOD

الكثير من حاملين هواتف ايفون يسالون عن كيفية التسجيل في تود حيث يتم التسجيل في التطبيق من خلال عدة خطوات نوردها لك هنا

  • ثم بفتح تطبيق تود على الهاتف.
  • ومن ثم قم بإدخال الاسم .
  • وبعدها قم بتحديد اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • إضافة بريد إلكتروني والضغط على موافق
  • سيقوم التطبيق بارسال رمز على البريد الإلكتروني الذي تم ادخاله بعدها قم بإدراج رمز التحقق الذي تم إرساله.
  • سيتم فتح الحساب في تطبيق تود بنجاح
  • ويختار المستخدم طريقة الاشتراك في تطبيق تود من أجل مشاهدة مباريات كأس العالم ،ويكون الاشتراك إما شهرياً أو سنوياً بحسب رغبة المستخدم.

رابط منصة Tod

يمكن زيارة الموقع الرسمي لمنصة تود عبر رابط الموقع وهو tod.tv، حيث يمكن الاطلاع على كافة أنواع الفيديو التي يعرضها تطبيق تود بعد الاشتراك في التطبيق، كما يستطيع المستخدم انشاء حساب في تود من اجل متابعه مباريات كاس العالم بجودة عاليه من خلال تطبيق تود.

وبهذا عزيزي القارئ نكون وصلنا إلى ختام مقالنا تحميل تطبيق تود كاس العالم للايفون حيث ذكرنا فيه معلومات عن تطبيق تود وكيفية تحميله واستخدامه , نتمنى ان نكون قد وفرنا لكم كاغة المعلومات حول ذلك المقال , نتمى لكم قرأة ممتعه دمتم سالمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!