كاس العالم

القنوات الناقلة لمباراة تونس واستراليا

القنوات الناقلة لمباراة تونس واستراليا , مباراه تونس واستراليا تعتبر من المباريات المهمة الي يسعى الجمهور الكروي لمعرفة كافة تفاصيلها وموعدها وغيرها من المعلومات مثل القنوات الناقلة وموعدها لذا من خلال موقع معلومتك سنوافيكم بكافة التفاصيل حول هذا الموضوع فتابعوا معنا:

موعد مباراة تونس واستراليا

من الجدير بالذكر ان المنتخب التونسي قد ختم مبارياته في الدور الثاني للمجموعة D بلقاء مهم مع منافسه المنتخب الأسترالي ، وينصب اهتمام مشجعي كرة القدم على ملعب الجنوب في قطر لمشاهدة هذه المباراة الممتعة والحماسية  وايضاً تسعى تونس على الفوز لتحسين فرصها في بلوغ الدور الثاني فيما تسعى  أستراليا على نتيجة إيجابية لنسيان مرارة  وقسوة الهزيمة الأولى أمام فرنسا.

مجموعة تونس واستراليا

نذكر هنا أن تونس  قد وضعت في المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا والدنمارك وأستراليا وقد لعب المنتخب التونسي جولة واحدة ضد المنتخب الدنماركي واستطاع تسجيل نقطة ثمينة وجولة بعد اقتراب الفوز ومن ثم التقى المنتخب الأسترالي بفرنسي روسترز وتعرض لهزيمة قوية حيث كانت بأربعة أهداف وكانت حظوظ المنتخب التونسي في بلوغ الدور الثاني كبيرة لكن المنتخب الأسترالي في وضع صعب للغاية وحرج.

موعد المباراة بين تونس واستراليا

من الجدير بالذكر ان ملعب الجنوب في قطر سيستضيف  إحدى أهم مباريات المجموعة الرابعة بين تونس وأستراليا, وأن موعد المباراة بين تونس وأستراليا سيعقد  يوم السبت 26/11/2022  وذلك على قناة beIN Sports HD 1 Max ضد قطر 2022  بتاريخ 26 نوفمبر 2022 , ونذكر ايضاً أن كل جماهير تونس وجماهير الدول العربية يترقبون موعد مباراة تونس واستراليا بكل شغف وحماس  ، وينبغي أن تسمع صافرة الحكم بالضبط الساعة 11 صباحا بتوقيت تونس , ١٢ ظهرا بتوقيت مصر , 1 ساعة بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس واستراليا

نذكر هنا اهم وابرز القنوات التي ستعرض مباراه تونس واستراليا بحيث ستتم تغطية هذه المباراة من قبل BN Sport و Al Kass Sports ، وسيتمكن المشاهدون من متابعة المباراة المثيرة على BN Max 2 (beIN SPOTS Live) و Al Kass Extra.

متابعة مباراة تونس واستراليا

يوجد العديد الأفراد الذين لا يتمكنون من  مشاهدة المباراة على التلفزيون والسبب قد يكون أنهم مشغولون بالعمل أو بأمر  مهم ، لهذا السبب  سيتم بث هذه المباراة المهمة على الهواء مباشرة ويمكنك مشاهدتها من خلال هاتفك المحمول مباشرة عبر موقع يلا شوت البث المباشر من خلال موقع ياسين تي في.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب تونس

نذكر أنه من المتوقع أن يبدأ المدرب جلال القادري مباراته بالضبط  كما فعل في مباراة الدنمارك معتمدا على الدفاع والحجم المضاد بالاعتماد على مساكني وابن سليمان .. القادري يبني على مهارة الصخيري والـ- ايدوني في منتصف الملعب وذلك  لقطع حبال الاتصال بين الدفاع الاسترالي وأن الهجوم سيبدأ المدرب جلال القادري فريقه بخطة 3_4_3. فيما يلي قائمة باللاعبين الذين سيشاركون في هذه المباراه:

  • حارس المرمى: أيمن دحمان
  • خط الدفاع :منتصر طالبي ، ديلان برون ، ياسين مرياح
  • خط الوسط:محمد دراجر ، إلياس سخيري ، عيسى العيدوني ، العبدي أنيس
  • خط الهجوم:بن سليمان ، يوسف الجبالي ، يوسف مساكني.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب ستراليا

على النظير  ، سيبدأ المنتخب الأسترالي مباراته تحت ضغط شديد ، خاصة وأن مباراة الكنغر الأسترالي فهي ليست مقسمة إلى نقطتين ، لكن يجب تسجيل ثلاث نقاط حتى يستمر حلمهم بالتأهل من دور المجموعات. . من المتوقع أن تكون بداية  مباراته بتشكيل 4_3_1_1 وقائمة اللاعبين المشاركين:

  • حارس المرمى:ماتيو ريان
  • خط الدفاع:أتكينسون ، هاري سوتر ، رويليس ، عزيز بيشيش
  • خط الوسط: كاريج جودوين ، ماكجري، أرون موي ، إرفيني
  • خط الهجوم :ماتيو ليكي، ميتشيل دوكي.

وفي الختام نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال واوضحنا من خلاله كافة تفاصيل المباراه بين منتخب تونس ومنتخب استراليا ونتمنى ان نكون قد وفرنا كافة المعلومات لكم وقراءة ممتعة ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!