اخبار العالم

من هي شوق الموسوي ويكيبيديا

من هي شوق الموسوي ويكيبيديا، سيطر اسم الفنانة الكويتية شوق الموسوي على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت عن العديد من المواقف والأزمات التي مرت بها في حياتها.

وخلال لقاء لها على موقع يوتيوب، قامت الممثلة بإعلان زواج شقيقتها من طليقها. وقالت في برنامج “ساب زيرو” مع الممثل عبدالله الطليحي: “جاءت أختي تقول لي: (تزوجت طليقك وسامحوني نحن من نفس الأم)، أكثر من واحد من أهلي ياأخواتي وقفت معها وتوددت لها ما حلك في الدنيا إلا أن تتزوجي من ليس لي؟ الزوج السابق؟

سبب اختفاء شوق الموسوي لفترة

وعن سبب اختفائها لفترة وعودتها في هذا اللقاء، أوضحت شوق الأمر بـ”اللطف الزائد الذي يؤدي إلى السذاجة”، حيث قالت إنها تعرضت لحرب من قبل أشخاص في الوسط الفني. الذين لم يرغب في ذكر أسمائهم، وألمح إلى وجود فنان من جيله يسعى إلى إحداث ثورة في مسيرته.

من هي شوق الموسوي ويكيبيديا

وشوق الموسوي من مواليد 1984. ظهر لأول مرة على الساحة الفنية عام 2002، من خلال مشاركته في مسرحية “النهر المسحور”. ثم سرعان ما اقتحم عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «البطاقة الحمراء». في العام التالي، ثم واصلوا أعمالهم، ومن أبرزها: “أم البنات”، و”زورة الخميس”، و”فرصة ثانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!