اخبار العالم

من هو فراس هاني التركي ويكيبيديا

من هو فراس هاني التركي ويكيبيديا، نرحب بكم زوارنا الكرام من خلال صفحة موقعنا في مقالة جديدة حول بعض المعلومات الشخصية حول شخصية مهمة ومعروفة على نطاق واسع، وقد عملنا بجهد نحن طاقم العمل في هذا الموقع لكي نقدم لكم ابرز المعلومات واهمها حول فراس بن هاني التركي، فتابعوا معنا من خلال الاسطر القليلة الاتية.

من هو فراس هاني التركي ويكيبيديا

يعد فراس التركي وكيل الخدمات المشتركة لوزارة الثقافة وذلك منذ عام 2021 في السعودية، عمل فراس التركي في العديد من المناصب في البنك الأهلي التجاري، وابرزها رئيس مجموعة الخدمات المشتركة ونائب اول للرئيس التنفيذي في الشركة ورئيس العمليات من عام 2013 الى عام 2016، كما شغل أيضا رئيس قسم عمليات الشركات بين عامي 2009 الى 2011، والعديد من المناصب أيضا.

  • كما انه عمل ككاتب في صحيفة المدينة في تخصص الرياضة، وعمل في نادي الاتحاد السعودي و عمل مسؤولا عن الاستثمار في نادي الاتحاج السعودي.
  • حصل فراس التركي على الماجستير في تخصص الهندسة الصناعية والنظم وذلك في سنة 2002 في أمريكا في جامعة فلوريدا.

كم عمر فراس هاني التركي

لا زلنا نتحرى حول عمره الحقيقي حيث لا توجد أي معلومات حول ذلك، ولكن يعتقد بانه في العقد الرابع من العمر، كما ان فارس التركي يملك مطاعم فطور فارس التي كانت في مدينة جدة في المملكة، وتوسعت حتى أصبحت منشاة في العديد من المدن السعودية، حيث اشتهرت بتقديم وجبات الفطور بأسلوب مميز، ولا زال يطمح في توسعة سلسلة مطاعمه في داخل السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!