تعليم

رابط استمارة الشهادة الاعدادية 2023

رابط استمارة الشهادة الاعدادية 2023, في ظل استعداد طلاب الشهادة الإعدادية يزداد البحث عن رابط التسجيل للاستمارة وذلك للتسجيل فى استمارة الشهادة الإعدادية , ويذكر أن التسجيل يتم من أداء الامتحانات النهائية للفصل الدراسى الأول , بالتالي قامت وزارة التعليم بتوفير رابط التسجيل لاستمارة الشهادة الاعدادية ,وعبر موقع معلومتك سوف نقدم لكم معلومات حول رابط استماره الشهادة الاعداديه 2023 , تابعو معنا.

رابط استمارة الشهادة الاعدادية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر رابط التسجيل الخاص باستمارة الشهادة الإعدادية وذلك من يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022 , وللدخول على رابط تسجيل الشهادة الاعدادية (moe-register.emis.gov.eg) يجب أن يستكمل الطالب تسجيل الدخول بواسطة البريد الالكترونى المدرسى الخاص به , من ثم عند ظهور الاستمارة الكترونية يقوم بادخال جميع البيانات المطلوبة مثل العنوان والصورة الشخصية للطالب والهاتف.

الأوراق المطلوبة لإتمام التسجيل في استمارة الشهادة الإعدادية

قامت مديريات التربية والتعليم يوم الأحد 27 نوفمبر بالإعلان في كافة المحافظة المصرية عن بدء التسجيل لاستمارة الشهادة الإعدادية 2023 , والتي من خلالها يستطيع الطلاب تأدية امتحانات الصف الثالث الإعدادي , فيما يلي الأوراق المطلوبة :

  •  4 صور شخصية ذات خلفية بيضاء بمقاس 4*6 , مع طباعة اسم الطالب عليها باستخدام الكمبيوتر.
  • وجود أصل وصورتين من إيصال دفع الرسوم الخاصة بالمصروفات المدرسية للعام الدراسي الحالي , حيث يقوم الطالب بتسديدها في مكاتب البريد أو فوري.
  • وجود أصل وصورتان من روسم الامتحان بقيمة 158 جنيها، حيث يقوم الطالب بتسديدها في مكاتب البريد أو فوري.
  •  4 صور من شهادة ميلاد الطالب.
  • وجود طابع دعم وتمويل المشروعات فئة 10 جنيهات.
  • احضار مبلغ جنيهين بروسم الامتحان , حيث تورد بواسطة المدرسة على ايصال 33 ع ح.

مع ضرورة تذكير الطلاب بضرورة تسليم الأوراق عن طريق وضعها في حافظة بلاستيك ومن ثم تسليمها الى لجنة شؤون الطلاب والامتحانات بالمدرسة , كما أكدت المديريات التعليمية على الطلاب بضرورة التأكد من جميع بياناتهم قبل الحفظ وذلك لعدم وجود إمكانية للتعديل على البيانات بعد عملية حفظ الاستمارة بما فيها التأكد من مطابقة الصورة للشروط الموجودة قبل الحفظ لعدم إمكانية تغيير الصورة أو تعديلها بعد الحفظ.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لتسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2023

للدخول مباشرةً الى موقع وزارة التربية والتعليم (moe-register.emis.gov.eg)ثم سوف يتم تحويلك الى الموقع الخاص بالتسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2023 , ثم قم باتباع الخطوات التي تم ذكرها سابقةً لتتم عملية التسجيل.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم موضوعنا لهذا اليوم الذي كان بعنوان رابط استماره الشهادة الاعداديه 2023 والذي قدمنا لكم فيه معلومات حول موعد فتح رابط التسجيل استمارة الشهاده الاعداديه 2023 مع ذكر الأوراق المراد ارفاقها في الاستمارة ,دمتم بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!