رياضة

اين يلعب الاعب اينر فالنسيا لاعب منتخب الاكوادور

اين يلعب الاعب اينر فالنسيا لاعب منتخب الاكوادور يعتبر هذا الموضوع من أهم المواضيع التي يجب أن نتطرق إليها وهذا الموضوع هو من هو الاعب اينر فالنسيا أين يلعب ولماذا حدث كل هذا الاهتمام به كل هذه التساؤلات والاجابه عليها في هذا المقال.

من هو لاعب اينر فالنسيا

يعتبر اينر فالنسيا لاعب كرة قدم إكوادوري، يلعب لصالح فريق نادي فنربخشة الرياضي التركي ومنتخب الإكوادور لكرة القدم. والذي يعتبر من احد ابرز واهم اللاعبين في هذا الفريق والذي تميز بدوره الجميل وللمميز وحنكته في اللعب .

السيره الذاتيه للاعب اينر

فيما يلي نستعرض لكم اهم المعلومات حول السيرة الذاتية للاعب اينر فالنسيا والذي تميز بدوره الابداعي في فريق الاكوادور ومن اهم هذه المعلومات

  • الاسم :اينر ريمبيرتو فالنسيا .
  • تاريخ ومحل الميلاد: 4نوفمبر 1989.
  • الطول: 1,77م.
  • الوزن :74كجم.
  • اسم الزوجه: شارون إسكوبار.
  • اسم الولدان: بوليفيا لاسترا وريمبيرتو فالنسيا.

اين يلعب اينر فالنسيا لاعب منتخب الاكوادور

استطاع أن يخطف الاضواء في يوم أمس في افتتاح مباريات كأس العالم التي تقام في قطر ،حيث استطاع أن يقوم منتخب بلاده بالفوز في أول مباراياته،حيث سجل هدفين مقابل لا شيء ،ويعد فالنسيا من اشهر لاعبي اكوادور وهو الهداف التاريخي لهم في بطولة كأس العالم ،مما يجعل العالم كله يتساءل عن النادي الذي يلعب فيه لاعب منتخب الاكوادور وبعد ظهوره العظيم الذي ظهر به فالنسيا في مباراة أمس والأهداف التي سجلها،جعل كثير من الذين شاهدوا المباراة يسل اين يلعب هذا الاعب،حيث يلعب في نادي فنربشجه التركي ولعب في العديد من الأندية قبل أن يأتي الي تركيا و وصل عدد الأندية التي لعب بها 20 نادي في مختلف دوريات العالم ، وسجل العديد من الاهداف مع هذه الانديه ، من المعروف بأنه بعد أن تسجيله للأهداف يسجد شكرا لله ،لانه يعتنق الديانه الاسلاميه.

وفي الختام نكون قد انتهينا من كتابه ذلك المقال ونكون قد سردنا فيه كافه المعلومات عن اينر لاعب منتخب الاكوادور واين يلعب ومن هو. ودمتم بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عملية النسخ محمية !!!